Search
Close this search box.

ظهور سيارة ميني ايس مان 2025 الكهربائية في صور تجسسية

ظهور سيارة ميني آيس مان 2025 الكهربائية في صور تجسسية

بينما تسعى شركة ميني للتحوّل نحو إنتاج سيارات كهربائية بالكامل، تسرّبت مؤخرًا صور تجسسية لـ سيارة ميني ايس مان 2025 الكهربائية كاشفةً عن بعض التفاصيل الجديدة.

من المنتظر أن تقوم شركة ميني بإطلاق الجيل الجديد من سيارتها الصغيرة الشهيرة “هاتش” وسيارتها العائلية الرياضية “كانتريمان”.

ومع ذلك، لا تتوقف توسعة تشكيلة سياراتها عند هذا الحد، إذ يمكن لعشاق ميني أن يتطلعوا أيضًا إلى وصول سيارة الكروس أوفر الجديدة كليًا ميني ايس مان 2025، والتي سيجري عرضها الأول في عام 2024.

مؤخرًا، تم رصد نموذج تجريبي مغطى بالكامل، ليعطينا نظرة على بعض تفاصيل تصميمه الفريد.

وفقاً للصور التجسسية يحتفظ النموذج الإنتاجي بالخصائص الأساسية للنموذج التصوّري لـ سيارة ميني ايس مان الذي تم الكشف عنه في العام الماضي، مع تخفيف بعض أجزاء التصميم المستقبلية نوعًا ما.

في الصور التجسسية الجديدة، يمكننا ملاحظة المداخل الجانبية على الصادم الأمامي، التي تحيط بالشبك الأمامي المغطى بالكامل ومدخل الصادم السفلي.

وتتميز المصابيح الأمامية بشكل سداسي مستدير، كما تم تركيبها بشكل بارز على الجوانب الممتدة، مما يضيف لمسة من الجرأة على المظهر العام.

وعلى الجانب، يمكننا ملاحظة بعض الزوايا حول أقواس العجلات، والتي تشبه سيارة ميني كوبر JCW GP ذات الإصدار المحدود.

ويظهر النموذج الاختباري من ميني ايس مان 2025 الكهربائية مع جنوط جديدة أكبر ذات تصميم مزدوج.

كما أن زجاج النوافذ مشابه لـ سيارة ميني كونتريمان، لكن التصميم أكثر رياضية بشكل عام، والطول المتوقع للسيارة يزيد قليلاً عن 4 أمتار (157.5 بوصة).

ظهور سيارة ميني آيس مان 2025 الكهربائية في صور تجسسية 4

عند الانتقال إلى الجزء الخلفي من السيارة، تعرض الصور التجسسية المصابيح الخلفية من نوع LED تُشكّل علم بريطانيا، وهي ميزة لطالما وضعتها ميني في سياراتها بشكل أو بآخر.

ويمكننا أيضًا رؤية الصادم الخلفي الجديد الذي يشمل مشتت هواء كبير، وربما يشير هذا التصميم إلى أن النموذج الظاهر في الصور سيكون نسخة أداء ذات طابع رياضي.

في الداخل، يمكننا رؤية شاشة العرض الدائرية الكبيرة لنظام المعلومات الترفيهي التي تظهر من اللوحة الأمامية، وهي ميزة سيتم مشاركتها بين جميع سيارات ميني المستقبلية، والتي تدمج مساعد شخصي جديد يحمل اسم “سبايك“.

 

ومن المتوقع أن تعتمد سيارة ميني ايس مان 2025 على منصة مخصصة للسيارات الكهربائية، تم تطويرها بالتعاون مع جريت وول موتورز GWM في الصين، تمامًا مثل النسخة الكهربائية لـ سيارة ميني هاتش القادمة.

ومن المحتمل أن تكون الكروس أوفر متاحة في إصدارات أحادية وثنائية المحركات، حسب بعض التقارير.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اختبار قدرات رنج روفر سبورت SV 2024 على الحلبة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع