Search
Close this search box.

ظهور صور سيارة فيراري هايبر كار جديدة قد تخلف SF90

ظهور صور سيارة فيراري هايبر كار جديدة قد تخلف SF90

رصدت عدسات المصورين مؤخرًا سيارة هايبر كار جديدة من فيراري يُعتقد بأنها قد تخلف طراز SF90 الحالي.

تتشكل الابتكارات التكنولوجية والتطورات التصميمية في عالم السيارات الفارهة بصورة دائمة، ولا تعتبر فيراري استثناءً من هذا القاعدة. حيث التقطت عدسات المصورين مؤخرًا نموذج هايبر كار فيراري الجديد، والذي يحمل بعض المكونات المؤقتة، بما في ذلك أربعة أضواء خلفية من SF90. 

توحي الصور بوجود حزمة هوائية مثيرة تحت طبقات التمويه الغريبة، تتمثل في جناح خلفي ضخم ومداخل هواء كبيرة في الأمام والخلف، بالإضافة إلى فتحات هواء جانبية كبيرة لتحسين تدفق الهواء.

ظهور صور سيارة فيراري هايبر كار جديدة قد تخلف SF90 1

ومع أنه لا توجد شعارات ظاهرة على هذا النموذج، إلا أن اسم فيراري واضح على مكابح العجلات في الأمام والخلف.

مخارج العادم المستديرة التي تبرز من مركز الصدام ستكون وهمية بالطبع، حيث يتم توجيه العادم الحقيقي خلف الشبكة. ومن غير المرجح أن تصل الكاميرا الخلفية الموجودة فوق ضوء الفرامل الثالث إلى مرحلة الإنتاج. ولكن الجناح الخلفي الكبير الحجم يعطي الهايبر كار مظهرًا مخيفًا، كما يفعل مشتت الهواء الأمامي الضخم.

تكشف الفتحات في السقف أن نموذج الهايبر كار – المعروف حاليًا باسم F250 – سيأتي مع أبواب فراشة. ولا نعلم ما إذا كان سيحتوي على نافذة خلفية في النهاية أم لا، خاصةً مع وجود طبقة من التمويه على الجزء الخلفي بأكمله.

حتى وإن كانت هناك واحدة، يُعتقد أن الرؤية الخلفية ستتأثر بشكل كبير بسبب الجناح الكبير.

ظهور صور سيارة فيراري هايبر كار جديدة قد تخلف SF90 7

من الجدير بالذكر أن اللاصقات الموجودة على النموذج الاختباري الذي نشر صوره موقع motor1 تشير إلى أن شركة “بوش” كانت تجري بعض الاختبارات على هذا النموذج، وتشير العلامة المثلثة الصفراء مع علامة البرق السوداء إلى أن الهايبر كار القادم من فيراري سيكون هايبرد.

اقرأ: اسعار ومواصفات فيراري SF90 سترادالي 2021

ولأول مرة منذ عهد فيراري F40، يُتوقع على نطاق واسع أن السيارة الرئيسية في فيراري ستتخلى عن محرك V12.

هذا ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهايبر كار الجديد في العام 2024، مع خطط لإنتاج 599 طراز كوبيه و199 كشف، تليها نسخة XX أكثر قوة محدودة إلى 30 وحدة.

كما يدور الحديث عن احتمالية أن تقوم فيراري بتقليل عدد الأسطوانات إلى النصف بالاعتماد على محرك V6. قد يبدو هذا تغييرًا كبيرًا، ولكن لا ننسى أن السيارة الرياضية 499P تحتوي أيضًا على محرك سداسي الاسطوانات.

 

معلوماتنا الحالية تبقى محدودة حتى الكشف الرسمي، ولكن من الواضح أن الهايبر كار الجديد من فيراري يبدو مليئًا بالابتكار والإثارة، وموعدنا معه في العام 2024 سيكون حدثًا لا يمكن تفويته في عالم السيارات الرياضية الفارهة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أسرع و أقوى فيراري Ferrari SF90 XX الحصرية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع