Search
Close this search box.

فورد اكسبدشن 2025 جديدة تجري اختبارات سرية في ديترويت

تم التقاط صوراً تجسسية لنسخة تجارب من سيارة فورد اكسبدشن 2025 جديدة وهي تجري اختبارات سرية في ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها الخارجي .

بينما كان هناك بعض الجدل حول ما إذا كان هذا تحديثاً أم إعادة تصميم كاملة لجيل جديد من هذه السيارة الأمريكية ، ولكن من المرجح أن اكسبدشن ستحصل على تجديدات فقط وفقاً لما أشارت له صوراً سابقة رصدت الكثير من تفاصيل هيكل السيارة بدون أي تغيير .

صور فورد اكسبدشن 2025

ومع ذلك ، يبدو أن المصممين يركزون على تجديد الواجهة الأمامية لـ سيارة 2025 ، ويصعب تحديد التفاصيل ، ولكن يمكننا رؤية المصابيح الأمامية المكدسة التي توجد أسفل وحدات التشغيل النهارية النحيلة ، ويبدو أيضاً أن الشبك الأمامي قد تم تجديده وربما توسيعه .

صور تجسسية لـ سيارة فورد اكسبدشن 2025 جديدة :

قد يهمك : فورد اكسبدشن 2023 مع محرك رابتر تخضع لجولة اوف رود معنا .

وفقاً لهذه الصور التجسسية يتميز الجزء الخلفي بباب خلفي جديد بتصميم متطور بالإضافة إلى تجويف لوحة ترخيص تم نقله إلى أعلى ، في مكان آخر تم نقل هوائي زعنفة القرش إلى الجزء الخلفي من سيارة اكسبدشن جديدة حيث تم إخفاؤه بعيداً ، يمكننا أيضًا توقع مصابيح خلفية جديدة ، على الرغم من أن تصميمها لا يزال لغزاً في هذه المرحلة .

بينما لا تزال هناك الكثير من الأسئلة ، يبدأ سعر اكسبدشن 2024 الحالية من 56,075 دولار أمريكي أو ما يعادل 210,281 ريال سعودي ، وتتميز باعتمادها على محرك EcoBoost V6 سعة 3,5 لتر ينتج 380 حصاناً من القوة ( 385 حصان أوروبي PS ) و 637 نيوتن متر من عزم دوران ، يمكن للعملاء أيضاً الحصول على نسخة أعلى في الأداء بقوة 440 حصان ( 446 حصان أوروبي PS ) و 691 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، ويمكن طلبها بنظام دفع رباعي للعجلات .

استعرضنا ضمن هذا الخبر صور تجسسية لـ نسخة تجارب من سيارة فورد اكسبدشن 2025 جديدة .

قد يهمك : جولتنا داخل مصنع فورد سلفرتون في جنوب أفريقيا حيث تصنع رينجر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع