Search
Close this search box.

فورد اكسبلورر 2024 مجددة في أوضح صور سرية حتى الآن

اكسبلورر

فورد اكسبلورر 2024 خففت من التمويهات الخارجية التي تغطي هيكلها في أجدد صور تجسسية التقطت لها ، وهي تجري اختبارات سرية على الشوارع العامة .

في المرة الأخيرة التي رأينا فيها سيارة اختبار اكسبلورر جديدة قادمة ، كانت مغطاة بأغطية ثقيلة من التمويهات التي تحجب ملامحها في الأمام والخلف ، ولكن في الصور الجديدة المرفقة ضمن هذا الخبر تم تخفيف هذا التمويه ، مما يمنحنا نظرة واضحة على التغييرات القادمة على سيارة SUV الأمريكية .

أجدد صور تجسسية لنسخة تجارب من سيارة فورد اكسبلورر 2024 القادمة :

وفقاً لهذه الصور الأخيرة نستطيع ملاحظة حصول سيارة 2024 على شبك أمامي أكبر في الحجم ولكنه يتخلى عن التصميم السداسي ليصبح مستطيل تحيط به أضواء أصغر وأكثر رشاقة ثابتة في الجزء العلوي ، ويمكن أن يشهد الجزء الداخلي بعض التغييرات أيضاً ، ويبدو أن واجهة سيارة اكسبلورر المجددة القادمة مشابه تماماً لنسخة المباعة من هذا الطراز في السوق الصيني .

هناك بعض الأشياء التي تحدث في الخلف أيضاً ، على الرغم من أن التغييرات أقل وضوحاً ، ولكن جذبت انتباهنا المصابيح الخلفية التي تبدو متشابهة ولكن يمكننا رؤية عناصر الإضاءة المختلفة في داخلها ، ومن المؤكد أن الأنابيب المزدوجة في الخلف الموجودة على نسخة التجارب هذه ليست من مواصفات الإنتاج التجاري .

صور فورد اكسبلورر 2024

تعتقد مصادر التجسس التي وفرت هذه الصور لـ موقع motor1 أن هذه اللقطات لـ سيارة فورد اكسبلورر 2024 نسخة ليمتد ، وعلى الرغم من عدم توفر لقطات لـ مقصورة السيارة المجددة القادمة هذه إلا أنه من المتوقع حصولها على نفس الشاشة الأفقية المتوفر للسيارة التي تباع في الصين ، مما يعني أننا نتحدث عن شاشة مقاس 27 إنش تغطي معظم لوحة القيادة ، ومن غير المعروف هل ستتوفر بشكل قياسي أم أنها اختيارية في تشكيلة سيارات اكسبلورر .

ويبدو أن هذه السيارة المحدثة من شركة فورد لن تحصل على أي تجديدات ميكانيكية تُذكر ، لتحتفظ أسفل غطاء المحرك بـ الخيارات التالية :

محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2,3 لتر .

محرك V6 هايبرد سعة 3,3 لتر .

محرك V6 توين تيربو سعة 3 لترات للنسخ ذات الأداء الأعلى .

سيتم الكشف عن سيارة فورد اكسبلورر 2024 مجددة قبل نهاية العام الحالي إن شاء الله .

قد يهمك : سعر فورد اكسبلورر 2023 في الخليج .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع