Search
Close this search box.

كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة M5 2025 جديدة كلياً

سيارة M5 2025

سنستعرض معكم اليوم كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة M5 2025 جديدة كلياً القادمة من بي ام دبليو لتنافس بالتحديد مرسيدس E63 AMG .

بعد أن شهد مايو الماضي على إطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 جديدة كلياً ونسختها الكهربائية بالكامل i5 ، نحن ننتظر الآن إطلاق نسخة الأداء العالي منها بي ام دبليو ام 5 ( BMW M5 ) موديل 2025 الجديدة بالكامل .

قبل كل شيء نود تذكيركم أن شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية شوقتنا بشكل رسمي وأكدت لنا أنها ستقدم بي ام دبليو ام 5 تورينج جديدة في عام 2024 إن شاء الله ، لتقف إلى جانب سيارة السيدان ذات الأداء الرياضي العالي .

صور رقمية تتوقع شكل سيارة M5 2025 جديدة كلياً القادمة :

سيكون الجيل G60 من سيارات بي ام دبليو M5 هو الأقوى في تاريخ هذا الطراز بفضل اعتماد سيارة 2025 على نظام هايبرد يستمد الكثير من المكونات الإضافية من سيارة بي ام دبليو XM 2023 التي عرضنا عليكم تجربة قيادتنا المفصلة قبل أقل من أسبوع .

يعتبر كل جيل من سيارات BMW M5 معياراً بين سيارات السيدان عالية الأداء الفخمة ، لذا فإن الانتقال إلى عصر السيارات الكهربائية يعد أمراً مهماً لشركة صناعة السيارات البافارية . من المتوقع أن تصل السيارة الرائدة في الأداء في عام 2024 كموديل 2025 مع محرك هايبرد لتكون قوية للغاية .

محرك بي ام دبليو

لقد التقطت عدسات كاميرات المصورين التجسسية صورا لنسخ اختبارية أولية من بي ام دبليو ام 5 جديدة ، وتم رصد النماذج داخل الحلبات وعلى الشوارع ، بمستويات مختلفة من التمويه الخارجي ، وباستخدام الفوتوشوب وبرامج تعديل الصور تم نشر صور تتخيل شكل سيارة 2025 القادمة .

تبدو سيارة M5 2025 جديدة كلياً في صورها الرقمية التخيلية أكثر نظافة ودقة مقارنة بالمظهر “in-you-face” لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 مع مصدات M Performance ، في المقدمة نتوقع وجود جناح سفلي كبير يحيط به مدخلين أصغر على الجانبين ، وشبك معدل قليلاً مع شعار M5 التقليدي ، علاوة على ذلك هناك فرصة أن يقوم فريق التصميم فيBMW بتعديل غطاء المحرك للحصول على وضعية رياضية ، وإجراء تغييرات صغيرة على الخطوط العريضة للمصابيح الأمامية كما فعلوا في M2 جديدة .

وبدون أي شك ستحصل السيارة على جنوط معدنية فريدة تختبئ خلفها مكابح أكبر ، وستمتلك مصدات أكبر حجماً التي تغطي المسارات الأوسع ، ومنفذ الشحن ، في الخلف ، وكشفت لقطات التجسس عن أنابيب العادم الرباعية التقليدية ، والتي من المحتمل أن تكون مدمجة مع مشتت هواء بارز .

داخلية بي ام دبليو 2024

من باب التذكير فقط تعد سيارة BMW M5 CS المحدودة الإنتاج من الجيل الحالي أقوى سيارات M5 الإنتاجية على الإطلاق ، حيث تبلغ قوتها 627 حصان ( 636 حصان أوروبي PS ) و 750 نيوتن متر من عزم دوران بفضل محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو ، ومع ذلك ستخسر نسخة CS هذا اللقب قريباً عن إطلاق الجيل الجديد ، حيث يقال إن سيارة G60 BMW M5 ستنتج ما يصل إلى 790 حصان ( 800 حصان PS ) من القوة وألف نيوتن متر من عزم الدوران .

ومن المحتمل أن تحصل سيارة 2025 الجديدة التي نتحدث عنها على قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، ولكن الطراز سيعتمد على نظام ميكانيكي بلج ان هايبرد PHEV .

ومع الزيادة الكبيرة في القوة سيتم زيادة طول هيكل هذه السيارة الجديدة ليبلغ 5,060 ملم ، هذه هي المعلومات الأولية المتوفر لدينا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع