Search
Close this search box.

كيا كرنفال 2025 تظهر عن قُرب بتصميم يُشبه سيارة سورينتو

سيارة-كيا-سورينتو-2024-

كشفت عدسات بعض عشّاق السيارات في كوريا مؤخرًا عن نموذج تجريبي من سيارة فان كيا كرنفال 2025 مع تمويه جزئي يُظهر بعض تفاصيل التصميم.

من الواضح أنه لم يمض وقت طويل على إطلاق الجيل الرابع من كيا كرنفال بتصميمها الدرامي والمستقبلي الذي لا يشبه أي نوع آخر من السيارات متعددة الاستخدامات المتاحة في ذلك الوقت.

ولكن، مرت ما يقرب من أربع سنوات، وتعمل كيا الآن على تحديث الطراز الحالي من سيارة كارنفال بعناصر تصميم مستوحاة من النموذج الكهربائي EV9 وكذلك النموذج المحدث حديثًا من سيارة سورينتو 2024.

تمكنت قناة كورية للسيارات على موقع يوتيوب من التقاط صور لنموذج كيا كرنفال 2025 المُغطى بشكل جزئي في كراج للسيارات.

كيا كرنفال 2025 تظهر عن قُرب بتصميم يُشبه سورينتو 1

يتميز هذا النموذج بغطاء خفيف نسبيًا مقارنة بالنماذج التي شاهدناها في السابق، ما يتيح لنا الحصول على نظرة واضحة على بعض التغييرات الرئيسية في التصميم.

الفرق الأكثر وضوحًا بين نموذج كيا كرنفال 2025 والنموذج السابق سيكون في الأضواء الأمامية.

قد يهمك : تجربتنا لـ سيارة كيا K8 2023 هايبرد التي تمثل الإلهام نحو المستقبل

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة كيا كرنفال 2023

يمكننا رؤية أن هذه الأضواء تتمتع بشكل مشابه لتلك الموجودة في سيارة سورينتو الجديدة، حيث تتألف من شرائط LED تمتد أفقيًا عبر قاعدة الغطاء، وشرائط LED تمتد عموديًا على طول الجوانب.

وأصبحت الإضاءة الأمامية الرئيسية رأسية التصميم، كما أنشأ مصممو كيا شبكة أمامية جديدة لـ سيارة كرنفال.

يظل الشكل الجانبي والشكل العام لـ سيارة كرنفال 2025 الجديدة كما هو، ولكن التعديلات مستمرة في الجزء الخلفي حيث يمكن رؤية مجموعة جديدة من الإضاءة الخلفية.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي، فللأسف تُغطي ورقة سوداء لوحة القيادة بأكملها في هذا النموذج، ولكننا نتوقع أن تحصل كرنفال الجديدة على نفس الشاشة التي تحتوي على العديد من وظائف التحكم الرئيسية والتي نجدها في العديد من الطرازات الأخرى من كيا.

كيا كرنفال 2025 تظهر عن قُرب بتصميم يُشبه سورينتو 4

نلاحظ أيضًا أن كيا صممت نظام القيادة في المنتصف بشكل جديد، واستخدمت مفتاح التحكم في القيادة بشكل دوار محاط ببلاستيك أسود لامع.

أمّا تفاصيل نظام توليد القوة للسيارة فستختلف حسب السوق، ولكنها لم تُعرف بعد. من المحتمل أن يستمر محرك V6 سعة 3.5 لتر المتاح مع كرنفال في بعض الأسواق، ولكن يمكن أيضاً أن يتم إضافة نسخة هايبرد إلى التشكيلة، ربما باستخدام نفس النظام الهايبرد الأساسي سعة 1.6 لتر مثل سورينتو هايبرد أو سورينتو هايبرد القابلة للشحن.

ويتوقع الخبراء أن يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول كيا كرنفال 2025 في الأشهر المقبلة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مرسيدس اي كلاس Mercedes E-Class 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع