Search
Close this search box.

مرسيدس سي كلاس 2026 الكهربائية رُصدت في السر للمرة الأولى

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً تجسسية لنسخة تجارب من سيارة مرسيدس سي كلاس 2026 الكهربائية بالكامل التي رُصدت للمرة الأولى في الهواء الطلق وهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية .

تعهدت شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) أن تصبح كل سياراتها كهربائية بالكامل بحلول عام 2030 ” حيث تسمح ظروف السوق بذلك ” كما صرحت . للوصول إلى هذه الخطة تعمل الشركة على إنتاج سيارات كهربائية بأسعار معقولة لتحتل مكانة أقل من ؛ مرسيدس EQE ، و مرسيدس EQS بالإضافة إلى نظيراتها من سيارات SUV .

مرسيدس سي كلاس 2026

كما سبق وأكدت الشركة الألمانية أنها ستطلق في عام 2024 الشارف علي البداية النسخة الإنتاجية مرسيدس EQG التي ستكون جي كلاس كهربائية ، وتم تأكيد خطة العمل على مرسيدس جي كلاس صغيرة كهربائية ، كما هناك نسخة إنتاجية قادمة في 2024 من سيارة CLA الكهربائية الاختبارية التي ظهرت في معرض ميونيخ للسيارات IAA 2023 خلال شهر سبتمبر الماضي ستتبعها في عام 2025 النسخة الكهربائية من سيارات سي كلاس جديدة .

صور تجسسية لـ نسخة تجارب من مرسيدس سي كلاس 2026 الكهربائية :

 

من المفترض أن تكون سيارة 2026 القادمة هذه رد مرسيدس على عدوتها بي ام دبليو اي 4 ( BMW i4 ) ، التي تم إطلاقها في عام 2021 كـ سيارة موديل 2022 ، وسبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها .

وفقاً لصور السيارة الجديدة المتخفية أسفل التمويهات الكاملة ، نحن متأكيدين من أن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ليست النهائية . بالإضافة إلى ذلك ، نعتقد أن مقابض الأبواب البارزة من الهيكل مزيفة ، يخبرنا المنطق أن سيارة سي كلاس كهربائية سيكون لها مقابض متوازية مع الجسم لتمكين المظهر الجانبي من إضافة إنسيابية لأميال إضافية من مدى المسافة بالشحنة الكهربائية الواحدة .

مرسيدس CLA

ومن المثير للاهتمام أن سيارة مرسيدس سي كلاس 2026 الكهربائية بالكامل لا تبدو أكبر بكثير من سيارة CLA الكهربائية التي تم اختبارها في الأشهر الأخيرة . ومن المتوقع أن يركب النموذجان على منصات مختلفة . ستستخدم الأولى منصة مخصصة للسيارات الكهربائية تُعرف باسم MB.EA ، بينما ستعتمد الثانية على منصة تدعم أيضاً محركات الاحتراق المعروفة باسم MMA .

على الرغم من أن سيارة سيدان الكهربائية من سي كلاس مغطاة بالكامل بالتمويه ، فمن الواضح بالفعل أنها لن تبدو منتفخة مثل EQE وEQS الأكبر حجماً. يبدو أنها تتمتع بتصميم أكثر وضوحاً ومن المرجح أن تتضمن بعض الحيل الهوائية التي رأيناها في السيارة الاختبارية Vision EQXX . سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا غطاء صندوق السيارة تقليديًا أو باباً خلفياً أكثر عملية مثل سيارة BMW i4 .

فور الحصول على معلومات رسمية عن مرسيدس سي كلاس 2026 الكهربائية بالكامل سنزودكم بها إن شاء الله .

قد يهمك : اسعار مرسيدس سي كلاس 2023 جديدة في سوق الخليج

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع