Search
Close this search box.

BMW i4 M 2025 تعتمد على 4 محركات قادمة قريباً

BMW-i4-M-جديدة--1024x683

سنتحدث اليوم عن أول توقعات صحفية غير رسمية متعلقة بـ سيارة BMW i4 M 2025 قادمة قريباً وستستمد طاقتها من 4 محركات كهربائية بالكامل .

التقط مصورو تجسس في موقع CarBuzz تُظهر أول سيارة بي ام دبليو ام ( BMW M ) كهربائية وهي تمرح في الثلج بهيكلها الإنتاجي ، وكانت النتيجة الجمالية ممتعة بشكل ملحوظ . شوهد النموذج الأولي الذي لم يذكر اسمه لأول مرة في شهر أغسطس من عام 2022 ، وعند هذه النقطة أبلغنا إعلان تشويقي أن قسم ام بور ( M Power ) كان يعمل على سيارة i4 جديدة ذات أداء عالي تعتمد على 4 محركات كهربائية ، ومن المحتمل أيضاً توفير سيارة M3 جديدة كهربائية بالكامل .

على الرغم من أننا لا نستطيع رؤية الأشياء المهمة حقاً في الصور التجسسية لـ سيارة التجارب فلا نعلم ماذا يوجد أسفل غطاء المحرك ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها النموذج الأولي يرتدي تمويهات خارجية كاملة .

i4 M 2025

قد يهمك : اسعار سيارات بي ام دبليو i4 2024

ما هي السيارة الجديدة ؟

في الجزء الأمامي من السيارة الكهربائية ذات الأربعة أبواب ، قامت M4 CSL بإضفاء شبكتها على واجهة السيارة الكهربائية ، ولكن هذه المرة ، يمكننا رؤية شارة نصية بيضاء إلى جانب شارة M . من غير الواضح أن نقول ما يقوله هذا ، لكننا نشك في أن اسم هذه السيارة قد يكون iM3 الذي قد تم تسجيله كعلامة تجارية ، ونرجح أن هذه النجمة الغامضة ستكون BMW i4 M 2025 .

ومن الواضح أيضاً وجود فواصل جديدة مكتنزة في كل ركن من مكان بالمصد المصمم على طراز M4 . وهي تذكرنا بتلك التي شوهدت في M3 CS ، في حين يبدو أن العجلات مصممة على غرار تلك الموجودة في 3.0 CSL ، ولكن بدون القفل المركزي . هذه العجلات ليست رخيصة ، وهذا على الأرجح هو سبب ظهور الجنوط الخلفية على أنها اطارات طراز 437M من F82 M4 .

BMW i4 M

ومن الجدير بالذكر أيضاً ظهور غطاء محرك جديد ومكابح جديدة ومصابيح أمامية جديدة وجناح خلفي لأول مرة .

قالت شركة BMW سابقاً أن السيارات الكهربائية المستقبلية يمكن أن تنتج ما يصل إلى ألف كيلوواط أو ما يعادل 1,341 حصان مما يعطي رابط قوي مع هطه السيارة التجريبية الكهربائية التي تحمل شعار M عالي الأداء والمتوقع اعتمادها على 4 محركات كهربائية .

وفي حين أن هذه السيارة التجريبية تبدو قريبة من الإنتاج ، إلا أننا لا نعرف متى ستطلق BMW أي منتجات جديدة تعتمد على النموذج الأولي . تزعم بعض التقارير أن الطرازين M3 و M4 التاليين لن يصبحا كهربائيين ، بينما يشير البعض الآخر إلى أن طرازي البترول والكهرباء سوف يتعايشان معاً ، ونرجح في عرب جي تي أن نجمة هذه الصور ستكون سيارة BMW i4 M 2025 عالية الأداء .

شاهد تجربتنا لـ سيارة i4 M50 أول سيارة بي ام دبليو كهربائية تحمل شارة M برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع