Search
Close this search box.

ظهور بيجو 3008 2024 في صور تجسسية قبل إطلاقها رسميًا

بيجو 2024

من المتوقع أن يتم الكشف عن بيجو 3008 2024 في سبتمبر القادم، وحصلنا مؤخرًا على نظرة قريبة على السيارة أثناء تواجدها في إسبانيا خلال الاختبارات الأخيرة.

لم تكشف النماذج التي رصدت عن أي شيء جديد، ومع ذلك فإن نموذج بيجو E-3008 سيتميز بشبك مغلقة بالكامل تحيط بها أضواء أمامية نحيلة مع لمسات شبيهة بالأنياب. وأسفل ذلك، يوجد مدخل هواء كبير مع ما يبدو أنه وحدة استشعار في الوسط.

ظهور بيجو 3008 إصدار 2024 في صور تجسسية قبل إطلاقها رسميًا 1

نظرًا لأن السيارة المتعددة الاستخدامات تم تحويلها إلى “SUV فاستباك”، ستجد زجاج أمامي مائل يتدفق إلى سقف مائل. وسيتميز النموذج أيضًا بجسم مُغطي بالبلاستيك، وهيكل جانبي مسطح وخط كتف ملحوظ. وتشمل عناصر التصميم الأخرى جناحًا كبيرًا وأضواء خلفية نحيلة بزوايا حادة.

على الرغم من عدم كشف الصور التجسسية عن أي تفاصيل جديدة، أعلنت الشركة بالفعل أن السيارة متعددة الاستخدامات ستكون مجهزة بشاشة منحنية بحجم 21 إنش. وسينضم إليها “i-Toggles” قابلة للتخصيص بالكامل، وهي أزرار حساسة للمس يمكن برمجتها لتوفير الوصول إلى عشر وظائف تتراوح من جهات الاتصال إلى إعدادات درجة الحرارة.

وسيعثر العملاء أيضًا على لوحة عدادات وكونسول ذو تصميم مستقبلي، بالإضافة إلى محول السرعة الذي تم نقله إلى عمود القيادة، مع لمسات من الألومنيوم وعجلة قيادة مسطحة في الأسفل مع أزرار حساسة للمس.

وكانت بيجو حذرة نسبيًا في الكشف عن المواصفات، ولكنها كشفت عن بعض التفاصيل خلال حدث E-Lion في يناير. حيث أكدت الشركة أن E-3008 ستكون أول سيارة تعمل على منصة STLA Medium وستتوفر بثلاثة محركات كهربائية توفر مدى يصل إلى 700 كم (435 ميل).

ولم تذكر الشركة الكثير من التفاصيل وقتها، لكن شركة ستيلانتس كشفت مؤخرًا عن خطط لمنصة STLA Medium التي ستتوفر بدفع أمامي أو دفع رباعي بمحركين كهربائيين. وستتراوح قوتها من 215 حصان إلى 382 حصان.

كما كشفت ستيلانتس عن خطط لحزم بطاريات “ستاندرد” و “بيرفورمانس”. وستوفر الأولى أكثر من 310 أميال (500 كم) من مدى السير، بينما ستزيد الحزمة الأداء هذه المسافة إلى أكثر من 435 ميل (700 كم).

على الرغم من التركيز على النسخة الكهربائية، سيكون هناك طراز بيجو 3008 2024 هايبرد مع محرك بنزين بيورتِك بقوة 99 حصان أو 134 حصان. ويتصل بناقل مزدوج حركة ذو 6 سرعات، الذي يتم إقرانه بمحرك كهربائي بقوة 28 حصان.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي اختبار قدرات رنج روفر سبورت SV 2024 على الحلبة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع