Search
Close this search box.

ظهور تويوتا تاكوما 2024 في صورة تشويقية جديدة على انستقرام

ظهور تويوتا تاكوما 2024 في صورة تشويقية جديدة على إنستغرام 1

بعد تسريب بعض صور براءات الاختراع الخاصة بها قبل أيام، نشرت تويوتا صورة تشويقية جديدة لشاحنة تاكوما 2024 عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

نادرًا ما تكون الشركات المصنعة للسيارات على استعداد للسخرية من نفسها، ولكن في منشورها الأخير على وسائل التواصل الاجتماعي، ألمحت تويوتا إلى جيلها الجديد من تاكوما 2024، في صورة تشويقية جديدة.

ظهور تويوتا تاكوما 2024 في صورة تشويقية جديدة على إنستغرام

نشر حساب تويوتا الأمريكي على انستقرام صورة بانورامية للإصدار الحالي من سيارة تاكوما، مع التعليق “مظهر جميل محمي ببراءة اختراع …” الذي يشير إلى وجود المزيد من الأمور التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

في الواقع، يمكننا رؤية شاحنة مموهة باللون الأبيض متوقفة أمام مبنى يحمل على ما يبدو علامة “مكتب براءات الاختراع البرازيلي”. وهذا ربما يكون إشارة إلى رسومات براءة اختراع شاحنة تويوتا جديدة، التي نشرها مكتب براءات الاختراع البرازيلي، وتم تداولها على نطاق واسع في يناير.

وأظهرت هذه الرسومات تحديثًا شاملاً لشاحنة متوسطة الحجم، استعارت العديد من الأنماط التصميمية من تويوتا تندرا لعام 2023. حيث يمتزج الشبك سداسي الزوايا، ولوحات الجسم المستطيلة القوية، والتغليف السميك فوق العجلات، لتشكيل شاحنة تبدو حديثة.

وفي الوقت نفسه، لاحظ أعضاء منتدى خاص بمحبي تاكوما تابعوا الصورة بعناية، أن السيارة الضبابية في الخلف تُظهر العديد من ميزات تصميم تلك الشاحنة الجديدة، بما في ذلك الشبك سداسي الزوايا والأضواء الأمامية، والمدخل الهوائي أسفلها.

وأخيرًا، يمكن أن تعطينا لوحة الترخيص على تاكوما في الصورة تلميحًا عن الشاحنة الجديدة القادمة، حيث يظهر على اللوحة رقم “040423” والذي يمكن أن يتم تفسيره كتاريخ “4 أبريل 2023”.

وهذا يشير إلى أن الجيل الرابع من تاكوما من تويوتا لعام 2024 قد يتم الكشف عنه خلال أسبوع واحد فقط.

بالإضافة إلى التحديثات التصميمية، تُشير الشائعات إلى أن الطراز الجديد سيكون مستندًا إلى نفس منصة تويوتا تندرا وسيتم تقديمه مع مجموعة توليد قوة هايبرد.

سنعرف كل شيء بالتأكيد في القريب العاجل، لذا تأكد من العودة إلى موقع عرب جي تي يوم الثلاثاء الموافق الرابع من أبريل، لمعرفة كل شيء عن تويوتا تاكوما لعام 2024.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تويوتا تاكوما نسخة Toyota Tacoma TRD Off-Road

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع