Search
Close this search box.

ظهور سيارة اودي A5 Avant الجديدة في أجواء ألمانيا الممطرة

ظهور سيارة اودي A5 Avant الجديدة في أجواء ألمانيا الممطرة

نجح بعض المصورين في رصد سيارة اودي A5 Avant القادمة أثناء اختبارها في أجواء ألمانيا الممطرة.

تغلّبت شركة اودي على الظروف الجوية القاسية في ألمانيا حيث الأمطار الغزيرة والطقس البارد، لتدخل مرحلة الاختبارات النهائية للجيل القادم من عائلة A4، ظهرت نسخة الواجن للسيارة في صور تجسسية جديدة، تكاد تخلو من التمويه الخارجي، لكنها ليست النسخة الجديدة من A4 Avant كما يظن البعض.

في وقت سابق من العام 2023، أعلنت اودي عن خططها لتغيير تسمية بعض نماذجها، حيث ستبدأ الشركة في استخدام الأرقام الفردية للسيارات التي تعمل بمحركات الاحتراق، والأرقام الزوجية للسيارات الكهربائية.

ونتيجة لذلك، ستُعيد الشركة الألمانية تسمية النموذج الذي يتم بيعه حاليًا باسم A4 إلى A5، بينما ستنتقل النماذج الأكبر حجمًا من A6 إلى A7. هذا يعني أن النموذج الأولي الذي نراه في هذه الصور في الواقع النسخة الجديدة من A5 Avant.

بينما سيكون مستقبل تشكيلة A4 و A5 من اودي مرتبطًا بالسيارات الكهربائية بالكامل.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة اودي A5 كوبيه 2023

يعطينا هذا النموذج الأولي انطباعًا بأن اودي ستستخدم لغة تصميم تطورية لنسخة الواجن الجديدة، حيث تحتفظ الواجهة الأمامية بترتيب النموذج السابق مع شبكة سداسية محاطة بمصابيح أمامية مائلة للخلف.

ولكن يبدو أن الصدام أصبح منحوتًا أكثر، مع فتحات هواء عمودية على الجانبين، تذكّرنا بالنموذج الحالي RS4.

في الخلف، يبدو أن النافذة الخلفية أصبحت أضيق بشكل طفيف مع جناح سقف أكثر وضوحًا، ويمكن أن تكون أضواء الذيل أنحف، وهي متصلة بشريط LED يمتد من الجانب إلى الجانب.

ظهور سيارة اودي A5 Avant الجديدة في أجواء ألمانيا الممطرة 4

هذا النموذج الأولي بالتحديد، يحتوي على محرك احتراق داخلي تحت الغطاء، ولا يعتبر نسخة هجينة قابلة للشحن، وفقًا لما يظهره من أنابيب عادم مزدوجة مدمجة في الصدام الخلفي وعدم وجود منفذ شحن.

من المعلومات التي لدينا حتى الآن، كل نسخة من سيارات A5 الجديدة – سواء كانت Sportback أو Avant – ستحتوي على محرك بنزين. ستكون هناك نسخ هجينة قابلة للشحن لكن النسخة الكهربائية بالكامل ستخرج باسم A4.

ظهور سيارة اودي A5 Avant الجديدة في أجواء ألمانيا الممطرة 2

تجدر الإشارة إلى أن النقص الملحوظ في الصور التجسسية التي تصوّر النموذج السيدان التقليدي قد أثار الشائعات حول نية اودي بيع نُسخ Sportback و Avant فقط، ولكن، ليست هناك أي تصريحات رسمية في هذه المرحلة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Audi SQ8 2024 اودي اس كيو8

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع