Search
Close this search box.

ظهور سيارتي BMW الفئة الثانية و X3 2025 في صور تجسسية

بي ام دبليو 2025

رصدت عدسات المصورين مؤخرًا سيارتي BMW الفئة الثانية و BMW X3 2025 أثناء اختبارهما على الطرقات في الولايات المتحدة.

يُخطط عملاق صناعة السيارات الألمانية، بي ام دبليو ( BMW )، لإحداث زخم كبير في السوق خلال العام 2024 بإطلاقه سلسلة من السيارات الجديدة والمحدثة. وتحت ضوء إشارة مرور حمراء في الولايات المتحدة، تم رصد نموذجين تجريبيين من أجدد سيارات 2025 من الشركة البافارية، ينتظران جنبًا إلى جنب، مما أثار حماس المتابعين والخبراء.

ظهور سيارتي BMW الفئة الثانية و X3 لعام 2025 في صور تجسسية 1

الطراز الأول، هو الجيل الجديد من بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه، والذي ظهر في مقطع فيديو تجسسي منخفض الجودة، ولكنه كان كافيًا للكشف عن بعض التفاصيل البارزة مثل نظام العادم الرباعي والمرايا الجانبية المميزة للإصدارات الرياضية من بي ام دبليو، بالإضافة إلى جناح صغير على صندوق السيارة الخلفي، مما يُشير إلى أن النموذج المرصود قد يكون الإصدار الرياضي M235i 2025 .

أما الطراز الثاني، فهو الجيل القادم من X3 2025 ، الذي لم يحظ بالكثير من اللقطات في الفيديو لكن التسريبات السابقة كشفت عن تجارب لنماذج أولية بالتصميم النهائي والإضاءة الإنتاجية.

قد يهمك : بي ام دبليو 7 سيرز 2024 منصوري أول سيارة معدلة في العام الجديد

السيارة الفخمة التي تحمل الرمز G45 من المتوقع أن تنطلق خطوط إنتاجها في أغسطس 2024، فيما يُجدول إنتاج الفئة الثانية جران كوبيه 2025 ، المعروفة برمز F74، لشهر نوفمبر من العام نفسه.

 

وفي يناير 2025، ستقدم بي ام دبليو نسخة بقاعدة عجلات ممتدة للسوق الصينية تحت اسم F78.

المثير في الأمر، أن الطراز X3 2025 الجديد لن يُعيد إنتاج نسخة كهربائية تستند إلى نفس منصة CLAR، حيث تم تخصيص النسخة الكهربائية iX3 لطراز جديد كليًا يعتمد على هندسة Neue Klasse.

ومع تأكيدات بي ام دبليو بأن الجيل القادم من M3 سيكون كهربائيًا، يتساءل الخبراء عما إذا كانت هناك خطط لإصدار جديد من X3 M يعمل بالوقود أو سيتحول بدوره إلى الطاقة الكهربائية.

لن يقتصر ظهور الإصدارات الجديدة في عام 2024 على بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه و اكس 3 فحسب، بل سنشهد أيضاً إطلاق الجيل الجديد من الفئة الأولى، و i5 تورينغ، و M5 سيدان، و M5 تورينج.

علاوة على ذلك، من المقرر أن تخضع الفئة الثالثة و الفئة الرابعة لتحديث دوري، وتُخطط الشركة لإجراء بعض التعديلات على طراز M2. ولا يجب إغفال طراز Z4 M40i المزودة بعلبة تروس يدوية ونسخة M4 CS الحصرية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Porsche Panamera 2024 بورش باناميرا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع