Search
Close this search box.

فورد تشوّقنا لـ سيارة موستنج دارك هورس R جديدة

فورد تشوّقنا لسيارة موستنج دارك هورس R جديدة

جذبت منصة التواصل الاجتماعي ثريدز المنافسة لـ تويتر عناوين الأخبار في الأيام الأخيرة، وقررت فورد بيرفورمانس الاستفادة من ذلك عن طريق نشر تشويقة لـ سيارة موستنج دارك هورس R قبل الكشف الرسمي عنها في 27 يوليو.

تُعد دارك هورس R بمثابة إصدار مُخصص للحلبات من سيارة موستنج 2024 الجيل السابع، ومكانها بين تشكيلة هذه الفئة يقع أعلى من دارك هورس S، وأسفل من سيارات السباق الأكثر قوة موستنج GT4 و موستنج GT3 التي تم الكشف عنها حديثًا.

تتضمن الصورة التشويقية رسمًا للجزء الخلفي من السيارة، يبدو مشابهًا لنموذج الإنتاج الأساسي، على الرغم من وجود قفص حماية واضح داخل المقصورة.

فورد تشوّقنا لسيارة موستنج دارك هورس R جديدة 1

كما يمكننا رؤية شعار فورد بيرفورمانس جنبًا إلى جنب مع رسومات بالألوان الزرقاء والحمراء والبيضاء التي يمكن تكرارها في اللون الرئيسي للنموذج.

ولحسن الحظ، قدمت فورد معاينة لجميع الإصدارات الستة للسباق من موستنج الجديدة في سبتمبر 2022، لذلك لدينا فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه من الشركة الأميركية.

وعلى عكس موستنج دارك هورس S التي تستهدف “عشاق قضاء عطلات نهاية الأسبوع على المضمار”، ستكون سيارة موستنج دارك هورس R موثقة للاستخدام في السباقات.

سترث السيارة حزمة الديناميكا الهوائية المعدلة بشكل طفيف مع مفصلة بارزة في الجزء الأمامي، وجناح قابل للتعديل في الخلف ينتج المزيد من قوة الدفع للأسفل.

وستكون أنابيب العادم رباعية الشكل أكثر صخبًا حتمًا لأنها لا تحتاج إلى الامتثال لقوانين الضوضاء والانبعاثات المتعلقة بسيارات الإنتاج.

كما ستميز السيارة عناصر الأخرى مثل فتحات التهوية على غطاء المحرك، وخطافات الجر، وجنوط السباق.

داخل المقصورة – بجانب هيكل الحماية المعتمد من FIA – يُتوقع وجود مقعد واحد للسائق، وعجلة قيادة سريعة مخصصة لـ سيارات السباق ، وجهاز إطفاء الحريق، ولوحة مُخصصة للمقابض والمفاتيح.

وتحت غطاء المحرك، ستتمتع السيارة بمحرك Coyote V8، على الرغم من عدم وضوح ما إذا كانت فورد ستزيد من القوة الحصانية عن 500 حصان الموجودة في سيارة دارك هورس القياسية.

ويُتوقع تعديل إعداد الهيكل للمضمار مع نظام تعليق أكثر شدة وأقل ارتفاعًا، يتضمن نوابض Multimatic DSSV القوية، إلى جانب فرامل أكثر قوة.

في جميع الأحوال، سنتعرف على جميع التفاصيل حول فورد موستنج دارك هورس R في 27 يوليو عندما تكشف عنها الشركة الأميركية بشكل رسمي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي فورد موستنج جي تي معدلة بقوة 1250+ حصان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع