Search
Close this search box.

فورد رينجر Stormtrak تتألق في تايلاند

فورد رينجر Stormtrak تتألق في تايلاند

كشفت فورد عن نسخ جديدة من رينجر لأسواق مختلفة حول العالم، وهذه المرة حان دور فورد رينجر Stormtrak للتألق، حيث تم الكشف عن النموذج الجديد في تايلاند باعتباره نسخة أكثر تطوّرًا من Wildtrak الشهير.

إذا كنت تعتقد أن تصميم فورد رينجر Stormtrak يبدو مألوفًا، فذلك يرجع إلى أنه يحصل على نفس التصميم الخارجي الذي حصلت عليه سيارة Wildtrak X، والتي تم الكشف عنها في أستراليا وأوروبا مؤخرًا.

ومع ذلك، تقتصر الترقيات المتاحة في Stormtrak مقارنة بـ Wildtrak على الجوانب البصرية فقط، حيث لا تحصل نسخة ستروم تراك على نظام تعليق أقوى واطارات خاصة للطرق الوعرة وحماية أسفل الهيكل وإلكترونيات إضافية مثل Wildtrak X.

فورد رينجر Stormtrak تتألق في تايلاند 1

تتميز رينجر Stormtrak بمصابيح LED المساعدة الجديدة على الشبك الأمامي التي تبدو كحرف X، وشعار رينجر الأسود على غطاء المحرك، ومجموعة جديدة من الجنوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم بحجم 20 إنش.

وتتوفر سيارة البيك اب بألوان الأبيض والرمادي والأسود والبرتقالي. وتشتمل الاختلافات الأخرى بعض الرسوم السوداء على الألواح الخلفية، واللمسات الحمراء على المداخل السفلية والحواف، بالإضافة إلى شعار Stormtrak على الأبواب والصندوق الخلفي.

ويتميز الجزء الخارجي بنظام Flexible Rack مع رف تحميل قابل للانزلاق.

وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي، زودت فورد السيارة بتطريز Race Red بجانب حروف Stormtrak على لوحة القيادة والمقاعد المصنوعة من الجلد مع لمسات من Miko suede.

وتأتي الشاحنة مُحمّلة بالمميزات، وتشمل لوحة عدادات رقمية بحجم 12.4 إنش، وشاشة عرض معلومات الترفيه بحجم 12 إنش، وتحكم مناخي مزدوج المنطقة، ومحول E-shifter، وفرامل يدوية إلكترونية.

ومن حيث تقنيات السلامة، تم تجهيز فورد رينجر Stormtrak بنظام ADAS الذي يشمل تثبيت السرعة التكيّفي ومساعد الركن النشط، بالإضافة إلى نظام كاميرا بزاوية 360 درجة.

تعمل السيارة بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ومزدوج التربو يولد 201 حصان من القوة و500 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويرسل ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات القوة إلى العجلات الخلفية أو جميع العجلات. وكما ذكرنا سابقًا، تتطابق إعدادات الهيكل مع إعداد Wildtrak القياسي باستثناء العجلات الأكبر حجمًا.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة فورد رينجر 2023

وقد ظهرت شاحنة فورد رينجر Stormtrak في معرض بانكوك الدولي للسيارات 2023 وهي متاحة بالفعل في تايلاند.

تبدأ الأسعار من 36,755 دولار أميركي تقريبًا لنظام الدفع الخلفي، وحوالي 40,680 دولار أميركي للدفع الرباعي.

ولم يتضح ما إذا كانت فورد تخطط لتصدير Stormtrak إلى أسواق أخرى، على غرار الإصدار الذي تم تقديمه في أوروبا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة أقوى فورد اكسبيديشن تيمبرلاين بمحرك رابتر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع