Search
Close this search box.

فولكس فاجن تيجوان 2024 تظهر في فيديو بدون أي تمويه

فولكس فاجن تيجوان 2024 تظهر في فيديو بدون أي تمويه 1

تستعد شركة فولكس فجان لإطلاق الجيل الثالث من سيارة تيجوان 2024 جديدة كلياً في سبتمبر المقبل، لكن قبل أسبوعين من الكشف الرسمي، تم تسريب صورة لنموذج تجريبي بدون تمويه على وسائل التواصل الاجتماعي.

تم تحميل الصور التجسسية في عدّة حسابات على موقع انستقرام، والتي تظهر سيارة الكروس أوفر من زوايا مختلفة.

تم التقاط صور سيارة تيجوان 2024 في شوارع ليوبليانا، عاصمة سلوفينيا في أوروبا. واختارت الشركة الألمانية هذا الموقع العام لتصوير المواد الصحفية، كما يشير إلى ذلك وجود سيارة الكاميرا السوداء في الخلفية ضمن هذا الصور المرفقة في هذا الخبر.

ربما تكون الطرق مغلقة ولكن المارة حصلوا على نظرة مبكرة على سيارة الكروس أوفر بكل بريقها.

ويُظهر التصوير ذو الجودة المنخفضة سيارة تيجوان باللون الأحمر، على الأرجح ضمن تشكيلة R-Line الرياضية.

وتعرض سيارة الكروس أوفر فتحات هواء كبيرة في الصدام مزينة بعناصر كروم، بالإضافة إلى جنوط كبيرة الحجم بتصميم يحمل نمطًا مزدوجًا من خمسة أضلاع.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة تيجوان 2024 تتميز بمصابيح LED تمتد على طول الواجهة الأمامية والخلفية، مع خطوط مصقولة بشكل جميل فوق الاطارات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى مجموعة من حاملات السقف الفضية.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة فوكس فاغن تيغوان 2023

فولكس فاجن تيجوان 2024 تظهر في فيديو بدون أي تمويه 2

وتبدو تيجوان الجديدة ضخمة بشكل ملحوظ بجوار سيارة مرسيدس بنز GLE التي قامت بالتصوير. وهذا لأن طول فولكس فاجن تيجوان 2024 يبلغ 4551 ملم (179.2 بوصة)، مما يعني زيادة قدرها 32 ملم (1.3 بوصة) مقارنةً بالجيل السابق، مع الحفاظ على نفس العرض وقاعدة العجلات البالغة 2681 ملم (105.5 بوصة).

تجدر الإشارة إلى أن فولكس فاجن قدّمت معاينة مفصلة جدًا للطراز في تشويقات رسمية سابقة. تضمنت هذه معرضًا ضخمًا من النماذج ذات التمويه الخفيف مع كشف للتصميم الداخلي والمواصفات.

 

ويستند الطراز إلى نسخة محسنة من المنصة الأساسية للجيل السابق (MQB). وستشمل خيارات توليد القوة هايبرد خفيفة مع محرك 1.5 eTSI، ومحرك بنزين 2.0 TSI، ومحرك ديزل 2.0 TDI، واثنتان من وحدات الهايبرد القابلة للشحن.

ستولد الوحدات الأخيرة قوة تبلغ 201 حصان و 268 حصان، مع بطارية بسعة 18.5 كيلوواط-ساعة تسمح بنطاق كهربائي يصل إلى 100 كم (62 ميل) تقريبًا.

وستتوفر فولكس فاجن تيجوان الجديدة في أوروبا ابتداءً من الربع الأول من عام 2024.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية تانك 300 GWM TANK 300 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع