Search
Close this search box.

قطع غيار فورد الاصلية في السعودية.. احدث العروض وارقام الوكلاء

قطع غيار فورد الاصلية في السعودية.. احدث العروض

سارع الآن وقم بزيارة partsmarket.ae لشراء أفضل قطع الغيار ، وتتوفر قطع غيار فورد الأصلية لدى وكلاء شركات فورد في مختلف أنحاء العالم، وسنتعرض في هذا التقرير السوق السعودي.

وكلاء سيارات فورد الأمريكية في السعودية

  • وكيل فورد في السعودية توكيلات الجزيرة للسيارات
  • وكيل ثاني لسيارات فورد شركة محمد يوسف ناغي

أرقام وكلاء سيارات فورد في السعودية للاستفسار وطلب قطع غيار فورد

  • رقم وكيل فورد.. شركة محمد يوسف ناغي الرقم الموحد 8001240218
  • رقم وكيل فورد.. توكيلات الجزيرة للسيارات الرقم 920002999

قطع غيار فورد الأصلية في السعودية

تتوفر في السوق السعودي قطع غيار فورد الأصلية التي تمتاز بجودتها بعكس القطع التجارية أو المقلدة ولدى شركة فورد العلامتين التجاريتين (فورد بلو بوكس) الأصلية وتجدها لدى الوكلاء، والأخرى (موتوركرافت ريد بوكس) وهي إما أصلية أو تم تصميمها وفقا لمقاييس جودة فورد وإذا أردت الحصول على إحدى هذه القطع تجدها في متاجر (كويك باترس) المنتشرة في عدة مناطق في السعودية.

أجدد عروض قطع غيار فورد والصيانة من محمد يوسف ناغي للسيارات

يتيح الناغي لزبائنه الاختيار من عروضه على القطع والإكسسوارات وخدمات السيارات ولديه مجموعة من العروض على قطع الغيار إلى نهاية العام الحالي (2022م) ومنها :

  • عرض البطارية بـ 500 ريال سعودي وأقمشة البريك بـ 500 ريال لموديلات 2012 وحتى 2017 مع ضمان 36 شهر على البطارية غير محدد الكيلومترات و12 شهر أو 20 ألف كم على أقمشة البريك ، كما يمكن للزبون الحصول على خصم 30 في المئة على إصلاحات إضافية وفحص 30 نقطة بشكل مجاني.
  • عرض تبديل الزيت والفلتر لموديلات 2017 والأقدم ؛ من 200 ريال لسيارات ( فيغو واسكورت) وترتفع إلى 260 ريال لـ (مونديو واسكيب وايكو سبورت وفيوجن وفوكس) و300 ريال لسيارات رينجر وادج واكسبلورر وفلكس وتورس وبـ 370 ريال لسيارات كروان فكتوريا واف-150 واكسبيديشن وتشمل فحص 30 نقطة والفحص باستخدام الكمبيوتر وخصم 30 في المئة على قطع الغيار وأجرة العمل لأي تصليحات أخرى.
  • عرض شمعات الاحتراق (البواجي) ، بسعر 400 ريال لمحرك 4 سلندر و600 ريال لمحرك 6 سلندر و800 ريال لمحرك 8 سلندر وجميعها شامل التبديل والضريبة وضمان سنة أو 20 ألف كم و30 في المئة خصم على أي إصلاحات أخرى وفحص 33 نقطة بشكل مجاني بالإضافة إلى غسيل للسيارة بشكل مجاني أيضا.

شاهد أيضا 

هذا ما وفرته شركة توكيلات الجزيرة من أجل خدمة عميلات فورد السعوديات

شاهد قنوات عرب جي تي على يوتيوب

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع