Search
Close this search box.

كراسي بورش للبيت ستباع بآلاف الدولارات

كراسي بورش للبيت ستباع بآلاف الدولارات

تعاونت شركة صناعة السيارات الألمانية بورش مع شركة الأثاث فيترا لتقديم كراسي بورش محدودة الإصدار بقماش بيبيتا الأسطوري، وستبدأ مبيعات الكراسي  الفاخرة في 22 أبريل/نيسان الحالي وفقا لـ موقع بورش.

ترتبط سيارات بورش الكلاسيكية والأسطورية بأقمشة بيبيتا ونمط التطريز المسمى “houndstooth” وقررت بورش توفيرها في كراسي منزلية ومكتبية فاخرة.

وسيتم تنجيد الكراسي بدرجات متفاوتة بأسلوب التنجيد الذي بات متاحا بشكل رسمي للمرة الأولى لسيارة بورش 911 في العام 1965، وقبلها كطلبية خاصة لبورش 356.

وتتكون مجموعة الكراسي الفاخرة الجديدة من كرسي مكتب دوار وكرسي بذراعين دوار أيضا وكرسي جانبي بلاستيكي، وتبدأ أسعار هذه الكراسي باهظة الثمن من 911 جنيه إسترليني (حوالي ألف دولار) وتصل إلى 5 آلاف دولار للكرسي الواحد.

كراسي بورش

ونبدأ بالكرسي الجانبي البلاستيكي الأرخص ضمن المجموعة حيث سيباع منه 1963 كرسي فقط وسيبلغ سعر الكرسي الواحد 911 يورو، أي ما يعادل 968 دولارا أمريكيا.

ويمكنك الحصول على كرسي مكتب دوار رائع ذو الظهر العالي المسمى “ID Trim L Pepita Edition”، وسيكلفك 2530 دولارا وسيباع منه 911 كرسي فقط.

ID Trim L Pepita Edition - Limited Edition $2,530.00

بينما الكرسي الأغلى في المجموعة “Petit Repos Pepita Edition” وقد حصل الكرسي على تنجيد سميك مغطى بطبقة بيبيتا ويوفر راحة أكثر من الكراسي الأخرى، وسيتم إنتاجه بكمية محدودة تبلغ 99 نسخة فقط بسعر باهظ قدره 5179 دولارا.

ID Trim L Pepita Edition - Limited Edition $2,530.00

ورغم ارتفاع سعرها من المتوقع أن يتم بيعها هذه الكراسي الفاخرة في غضون دقائق، حيث يوجد الكثير من عشاق سيارات بورش وهم ليسوا فقط مهتمين بشراء سيارات بورش.

بل يتجاوز اهتمام البعض ليصل إلى شراء منتجات أخرى مثل الملابس والإكسسوارات والأدوات وغيرها وحتى السلع باهظة الثمن التي تحمل شعار العلامة التجارية الشهيرة بورش التابعة لمجموعة فولكس فاغن الألمانية، وهذا الولاء يعكس التقدير العميق للصانع الألماني في قلوب عشاق السيارات الألمانية ومحبي التميز عن الآخرين.

شاهد أيضا

هذا سبب إيقاف بيع سيارات بورش الرياضية الرخيصة في أوروبا
عن طريق الهاتف.. شاهد رقصة بورش باناميرا الجديدة بفضل نظام التعليق المتطور

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع