Search
Close this search box.

سيارة قادمة من المستقبل.. كرايسلر تعرض هالسيون أمام الجمهور

كرايسلر تعرض سيارتها المستقبلية هالسيون أمام الجمهور

عرضت شركة كرايسلر سيارتها الاختبارية (هالسيون-Halcyon) لأول مرة أمام الجمهور في حدث أميليا كونكور دي إليجانس في فلوريدا الأمريكية وذلك بعد أسابيع قليلة من الكشف عنها عبر الإنترنت.

وتحدثت كريستين فويل، الرئيسة التنفيذية لشركة صناعة السيارات الأمريكية كرايسلر التابعة لـ شركة ستيلانتس خلال كلمتها في الحدث وأبرز ما قالته : إن السيارة تعطينا نظرة مسبقة إلى أين سنذهب وأن تصميمها الحديث والعصري للغاية وخطوطها قد تم نحتها بعناية بالغة لتعطي السيارة منظرا جميلا وحضورا قويا للغاية.

ويذكر أننا قمنا بتغطية خبر الكشف عن النموذج الاختباري الجديد كرايسلر هالسيون في شهر فبراير الماضي، والذي وصف وقتها بنقطة تحول في تاريخ شركة كرايسلر في مجال السيارات الكهربائية، وبظهور هالسيون ودعنا النموذج (آيرفلو-Airflow) والذي كان الجميع يأمل بأن يتحول إلى خطوط الإنتاج ليكون أجدد طرازات كرايسلر ولكن ذلك للأسف لم يتم.

ولم تعلن كرايسر عند الكشف عن كرايسلر هالسيون عن التفاصيل الكاملة لها مثل الأداء وقدرة البطاريات.

ولكن كما ترون تبدو سيارة كرايسلر هالسيون الجديدة الاختبارية وكأنها قادمة من المستقبل حيث تمتلك تصميما وتكنولوجيا متطورة وذكية.

 

 حيث زودت السيارة بنظام القيادة الذاتية من المستوى الرابع مع إمكانية انسحاب مقود السيارة والدواسات ليتحول السائق إلى راكب ويستمتع في رحلة دون عناء.

وتمتاز السيارة بالتصميم الديناميكي الهوائي والذي يعززه ممر هوائي أمامي كبير، كما نرى أبواب تفتح  بزاوية 90 درجة ومقصورة واسعة بدون عمود بي أو الجزء الفاصل بين الباب الأمامي والباب الخلفي، كما تفتح الألواح العلوية على طريقة أجنحة النورس وتعطي السيارة طابعا مميزا.

كما حصلت السيارة الأمريكية على صندوق خلفي مدمج تحت الزجاج الخلفي والذي يمتلك تصميما أنيقا، وتقدم كرايسلر وضعية مراقبة النجوم والتي تغير من شفافية زجاج السيارة المستقبلية.

ويأمل خبراء السيارات والجمهور أن تتحول كرايسلر هالسيون إلى الإنتاج الفعلي وتصبح متاحة للبيع في الأسواق، حيث ستحدث تأثيرا وتعطي الزبائن الراغبين في شراء سيارات كهربائية خيارات أكثر تطورا وترفع سقف المنافسة بين شركات السيارات الكهربائية.

شاهد أيضا

كرايسلر هالسيون سيارة جديدة تسير نحو المستقبل

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع