Search
Close this search box.

كشف الستار عن هيونداي ايونيك 5 ديزني100 بلاتنيوم الاختبارية

كشف الستار عن هيونداي ايونيك 5 ديزني100 بلاتنيوم الاختبارية

للمرة الأولى على الإطلاق، فتحت شركة ديزني أبواب قسم التصميم الخاص بها للتعاون مع شركة هيونداي، وخرجت بنتيجة فريدة على هيئة سيارة هيونداي ايونيك 5 ديزني100 بلاتنيوم الاختبارية.

تتضمن السيارة الكهربائية عددًا من اللمسات المستوحاة من بعض الشخصيات الأيقونية في ديزني وتستفيد من تقنية الإضاءة الإبداعية لشركة هيونداي.

قالت أنجيلا زيبيدا، المدير التنفيذي للتسويق في هيونداي موتور أمريكا:

“في هيونداي، نبحث دائمًا عن طرق جديدة للتواصل مع العملاء في كل ميل من رحلتهم، والسحر الذي تصنعه ديزني يلهمنا لتقديم لحظات من السعادة لعملائنا. هذه هي المرة الأولى التي تفتح فيها ديزني أبواب استوديو التصميم الخاص بها وتسمح بوصول شركة صناعة السيارات إلى الشخصيات الأيقونية لديزني لإجراء تعاون فني”.

كشف الستار عن هيونداي ايونيك 5 ديزني100 بلاتنيوم الاختبارية 1

ايونيك 5 ديزني100 بلاتنيوم

تحتفل السيارة، التي تم عرضها في معرض نيويورك للسيارات، بالذكرى المئوية لـ ديزني وتتميز بتصميم دائري للجنوط مكون من ثلاث دوائر، يشير إلى شخصية ميكي ماوس الأشهر في ديزني. في حين يحصل الهيكل الخارجي على ما تُطلق عليه هيونداي “اللون الرمادي الذهبي الجذاب”.

ويتمتع الجزء الخارجي لسيارة هيونداي ايونيك 5 ديزني100 بلاتنيوم بميزة رائعة تظهر في عرض الإضاءة. باستخدام عرض الإضاءة الأمامي لسيارة ايونيك 5، تُظهر السيارة عرضًا براقًا للشرر الذي تظهر فيه جنية ترقص عبر الواجهة الأمامية للسيارة.

كشف الستار عن هيونداي ايونيك 5 ديزني100 بلاتنيوم الاختبارية 2

وتحصل السيارة أيضًا على العديد من عناصر التصميم التي تحمل شارة “ديزني 100” في الجزء الخارجي، كما تم نقش شعار “ديزني 100” على الوسائد الأمامية للمقاعد والدواسات، وتحتوي تفاصيل السقف الزجاجي على لمسة من الغبار السحري، كما تحتوي الشاشات الداخلية على بعض تصميمات ديزني.

ذو صلة: سيارة ايونيك 5 يمكنها الدوران 360 درجة لتسهل ركنها بمساعدة تقنية e-Corner

وتفيد المصادر أن السائق سيتم استقباله بموسيقى ديزني عند الدخول إلى السيارة، كما سيتم عرض بعض الشرر السحري على الشاشة.

تأتي السيارة كجزء من حملة إعلانية أوسع بين هيونداي وديزني، تشمل مجموعة من الإعلانات التي ظهرت في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وتضم الحملة الإعلانية سيارتي ايونيك 5 وتوسان، بالإضافة إلى عرض بعض مشاهد الرحلات من أفلام ديزني.

وعلى الرغم من أن هذا الطراز الفني سوف يتحول إلى سيارة محدودة الإصدار ويتم طرحها للبيع، إلا أن التفاصيل حول النسخة الإنتاجية لم تتم مشاركتها بعد.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول النسخة الإنتاجية من ايونيك 5 ديزني100 بلاتينيوم في وقت لاحق.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أكبر تجربة سيارات كهربائية في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع