Search
Close this search box.

كوب يحتفظ بالثلج في سيارة كيا مشتعلة وشركة الأكواب تعوض مالكة السيارة

كوب يحتفظ بالثلج في سيارة كيا مشتعلة وشركة الأكواب تعوض مالكة السيارة

اشتعلت سيارة كيا سورينتو الأسبوع الماضي ولم ينج منها إلا كوب من نوع stanley ، فبينما احترقت السيارة بالكامل وجدت مالكة السيارة هذا الكوب كما هو في حاملة الأكواب دون أن يتعرض لأضرار ، فقامت مالكة السيارة بتصوير مقطع فيديو ونشرته على موقع تيك توك وخلال فترة وجيزة حصل هذا الفيديو على أكثر من 80 مليون مشاهدة .

ومع انتشار الفيديو الكبير وصلت الحادثة إلى مسامع الشركة – شركة ستانلي وليس شركة كيا – فقررت الشركة الأمريكية العريقة أن تعوض مالكة السيارة بإهدائها كوباً جديداً، وليس هذا فحسب بل وسيارة جديدة أيضاً.

وفي الحقيقة عزيزي القارئ فإن هذا التصرف لم يكن مفاجئاً من هذه العلامة التجارة العريقة والتي ستستفيد بالطبع من الاهتمام الذي حصده الفيديو والذي يُعتبر بدوره بمثابة دعاية مجانية تؤكد جودة منتجات الشركة ومتانتها خاصة وأن مالكة السيارة ظهرت في الفيديو وهي تممسك الكوب بيدها وتهزه وتقول أن الثلج ما زال في الكوب ولم يذب رغم الحريق!

 

ولكن استفادة الشركة من هذه الدعاية المجانية لا يقلل من شأن هذه اللفتة اللطيفة لتعويض المرأة والتي فقدت سيارتها بعد احتراقها بالكامل، وخاصة بعدما نشر مدير شركة ستانلي الفيديو وأرفقه برسالة يقول فيها أنهم سيبعثون للمرأة صاحبة السيارة بعدد من الأكواب كما سيشترون لها سيارة جديدة ، كما أضاف مدير الشركة أنهم لم يفعلوا مثل هذا الأمر من قبل ومن المرجح أنهم لن يعيدوا الكرة في المستقبل!

ويبدو في الفيديو الذي نشرته المرأة وتدعى (دانييل) أن السيارة المشتعلة هي من نوع كيا سورينتو من الجيل الثالث ، وهي من بين السيارات التي شملها استدعاء تم الإعلان عنه شهر سبتمبر من عام 2022 لوجود عيب مصنعي في سيارات كيا سورينتو المصنوعة بين عامي 2016 و 2022 قد يؤدي إلى اشتعال السيارة ، وذلك بعد أن قدمت وكالة NHTSA الأمريكية المسؤولة عن مراقبة السلامة على الطرقات السريعة تقريراً يحذر من وجود خطأ مصنعي في الأسلاك الكهربائية الخاصة بنظام الجر .

وما زال من غير المعروف ما إذا كان سبب اشتعال سيارة كيا سورينتو هذه المرة متعلقاً بهذا العيب المصنعي أو بسبب عيوب أخرى في السيارة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع