Search
Close this search box.

كيا تنشر فيديو تشويقي لسياراتها كي4 الجديدة

كيا تنشر فيديو تشويقي لسياراتها كي4 الجديدة

نشرت الشركة الكورية الجنوبية كيا فيديو تشويقي لسيارتها كي4 عبر قناتها على منصة يوتيوب.

وأعلنت كيا أن موعد الكشف عن التصميم النهائي الجديد لسيارتها كي4 سيكون في يوم الـ 21  من شهر مارس الجاري، وفي 27 مارس سيتم تدشين كي4 للجمهور خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات في أمريكا.

منحتنا الشركة الكورية نظرة تشويقية على التصميم الخارجي لسيارة السيدان المدمجة كيا كي4 القادمة من خلال هذا الفيديو وصور سابقة، وتظهر اللقطات التشويقية بعض الملامح التصميمية للسيارة الكورية الجديدة، وعلى سبيل المثال نرى الأضواء المتدلية والتي تشبه نوعا ما تلك الموجودة بسيارات كاديلاك، كما تم وتم إخفاء مقابض الأبواب الخلفية عند قاعدة العمود.

ويبدو من هذا الفيديو التشويقي أن سيارة كيا كي4 لعام 2025 مختلفة كثيرا عن الطراز السابق، حيث تمتلك كي4 تصميما غير تقليدي ولكنه ليس مفاجئا نظرا لسلسلة التصميمات الجريئة الأخيرة لسيارات كيا.

وتتشارك كيا كي4 بعض ملامح التصميم مع سيارة كي3 التي تم تقديمها في شهر أغسطس من عام 2023 الماضي.

كيا تنشر فيديو تشويقي لسياراتها كي4 الجديدة

وتبدو سيارة K4 الجديدة أكبر من سيارة كيا فورتي التي توشك الشركة على استبدالها، وذلك ضمن سلسلة طويلة من سيارات كيا التي حصلت على تسمية أبجدية رقمية والمقصود هنا حرف k  مع رقم، وعلى سبيل المثال سيارة  كيا كي5 2025 جاءت بدلا من كيا اوبتيما التي توقفت شركة كيا عن استخدام اسمها في كافة الأسواق.

وقد تم إطلاق السيارة الكورية كيا كي5 والتي تعتبر من أجدد سيارات كيا خلال فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2024 في فبراير الماضي، وكانت قد نشرت صور رسمية لـ كيا كي5 عبر الإنترنت قبل ذلك بفترة.

ودعونا نعود إلى الحديث عن سيارة كيا K4 والتي لم يتم إعلان أو تأكيد محركات سيارة من قبل الشركة حتى الآن، ولكن هناك توقعات بأن تتوفر K4 بمحرك 1.6 لتر و2.0 لتر بالإضافة إلى خيارات من المحركات الهجينة في بعض الأسواق، ومن المتوقع أن يبدا السعر من 20,000 دولار (75 ألف ريال سعودي) دون وجود تأكيد رسمي أيضا.

 

في جميع الأحوال سننتظر قدوم معرض نيويورك الدولي للسيارات التي لا تفصلنا عنه سوى أيام قليلة لمعرفة تفاصيل ومواصفات السيارة الكورية K4.

شاهد أيضا

اختبار تصادم كيا فورتي 2019






إنضم لأكثر من 15 مليون متابع