Search
Close this search box.

لامبورغيني كونتاش من فيلم ذئب وول ستريت تُباع بهذا السعر

لامبورغيني كونتاش من فيلم "ذئب وول ستريت" تُباع بهذا السعر 1

في تطور جديد لقصة سيارتي لامبورغيني الشهيرتين من فيلم ذئب وول ستريت ( The Wolf of Wall Street ) ، تم بيع نسخة لامبورغيني كونتاش الذكرى الخامسة والعشرين، والتي حافظت على حالتها الأصلية أثناء التصوير، في مزاد بنيويورك مقابل 1.65 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 6,187,500 ريال سعودي ، وذلك في الثامن من ديسمبر.

السيارة التي تم تصنيع حوالي 660 نسخة منها عالميًا، وصل منها اثنتا عشرة نسخة إلى الولايات المتحدة باللون الأبيض النقي “بيانكو بولو”، قد تجاوزت تقديرات القيمة التي وضعها خبراء السيارات، والتي تبلغ 780,000 دولار أمريكي أو ما يعادل 2,925,000 ريال سعودي .

على الجانب الآخر، شهدت النسخة الثانية من السيارة الايطالية التي عُرِضت في نوفمبر من قبل مزاد بونهامز في العاصمة الاماراتية أبوظبي، مصيرًا مختلفًا.

لامبورغيني كونتاش من فيلم "ذئب وول ستريت" تُباع بهذا السعر 2

السيارة التي استُخدمت في الفيلم لإظهار حالة البطل غير المتزنة والمتهورة أثناء القيادة، تحولت إلى حطام غير قابل للقيادة وباتت أشبه بتحفة فنية منها بمركبة.

ورغم تقديرها بنفس قيمة السيارة السليمة، بين 1.5 و 2 مليون دولار أمريكي ، لم تجد السيارة المُحطمة مشتريًا بعد أن رفض البائع العرض الأعلى الذي وصل إلى 1,350,000 دولار أمريكي أو ما يعادل 5,062,500 ريال سعودي .

كانت السيارة السليمة التي باعها المالك السابق من ولاية ماريلاند، بعد أن ترك بصمة في الفيلم، قد خضعت لبعض التغييرات، حيث قام المالك الجديد، وهو البائع في مزاد ار ام سوذبيز، بإعادة تركيب صدام أمريكي الصنع أكبر حجمًا واحتفظ بالجناح الخلفي.

ذو صلة: سعر لامبورجيني كونتاش جديدة أغلى من ثمن 16 سيارة اوروس S 2023

وتميزت هذه السيارة عن نظيرتها المحطمة ببعض الخصائص مثل الصدامات الأوروبية الأصغر حجمًا، وعجلة القيادة ذات التصميم الأسود والأبيض.

وتشترك السيارتين في مواصفات المحرك، إذ تحتوي كل منهما على محرك V12 سعة 5.2 لتر بقوة 449 حصان وعزم دوران يبلغ 501 نيوتن متر، متصل بناقل حركة حركة يدوي من خمس سرعات.

الآن، وقد تم تحديد معيار السعر للنسخة السليمة، يترقب عشاق السيارات الكلاسيكية والسينما على حد سواء ظهور النسخة الثانية من كونتاش في كتالوج مزاد جديد، وتبقى التساؤلات: هل سيتم بيعها بسعر يليق بتاريخها السينمائي أو أكثر؟

 

تأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة من ظهور نسخة من لامبورغيني كونتاش مُعدّلة بواسطة ليبرتي واك، تبدو عدوانية للغاية بعد تعديلات التصميم التي قامت بها الشركة اليابانية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Mclaren 750S اجدد صاروخ من مكلارين

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع