Search
Close this search box.

لاند روفر تكشف عن رنج روفر SV كارميل إديشن 2024 بلون مميز

رنج روفر تكشف عن SV كارميل إديشن 2024 بلون مميز

كشفت شركة لاند روفر مؤخرًا عن طراز حصري جديد رنج روفر SV كارميل إديشن 2024 خلال أسبوع سيارات مونتيري.

يُعتبر هذا الطراز الخاص الفائق الحصرية تعبيرًا عن “جمال وسكينة” منطقة كارميل هايلاندز في كاليفورنيا. وكجزء من هذا، يستوحي طراز رنج روفر SV كارميل إديشن تصميمه من مُجتمع الساحل، ويتميز بطلاء خاص باللون الأبيض اللامع من نوع SV Bespoke الذي يتميز بتأثير خاص.

رنج روفر تكشف عن SV كارميل إديشن 2024 بلون مميز 2

كما يتميز الطراز بوجود “جسيمات صغيرة من حبيبات الزجاج البيضاء الرقيقة ذات الانعكاس العالي في الطلاء الأساسي الصلب، لإنشاء تأثير لامع ومتطور يرمز إلى المحيط الهادئ”.

ويمتد هذا الطلاء إلى الجنوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم بقياس 23 إنش والتي تحمل تشطيبًا رماديًا داكنًا وتفاصيل باللون الأبيض اللامع.

وبالنسبة للتصميم الداخلي، فهو يتميز بمقصورة SV Signature Suite تتسع لأربعة أشخاص مع “طاولة نادي” يتم فتحها كهربائيًا بالإضافة إلى ثلاجة مدمجة. وسيجد المشترين أيضًا تنجيدًا من الجلد عالي الجودة بلوني Deep Garnet و Perlino في سيارة رنج روفر SV كارميل إديشن 2024 على حد تعبير لاند روفر .

ذو صلة: رنج روفر سبورت SV الجديدة 2024 قمة الأداء والفخامة العصرية

رنج روفر تكشف عن SV كارميل إديشن 2024 بلون مميز 4

ومن بين المزايا الأخرى، هناك تزيين من الخشب الطبيعي بلون الرمل الفاتح، وتفاصيل سيراميك باللون الأبيض اللامع، وسجادة باللون اللؤلؤي. وإلى جانب ذلك، يتميز الطراز بمداخل الأبواب المضيئة ووسائد مُطرّزة.

يستند هذا الطراز الخاص إلى النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة ويتمتع بمحرك V8 سعة 4.4 لتر مزدوج التيربو يولد قوة تبلغ 606 حصان وعزم دوران يصل إلى 749 نيوتن متر.

وهذا يمكّن الطراز من التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة (0 إلى 96 كم/س) في 4.4 ثانية، قبل أن يصل إلى سرعة قصوى تبلغ 162 ميل في الساعة (261 كم/س).

يقتصر الإنتاج على سبعة نسخ فقط ويبلغ سعر رنج روفر 2024 الخاصة هذه للنسخة الواحدة 370,000 دولار أميركي (ما يساوي 1,387,611 ريال سعودي تقريبًا).

 

وعلى الرغم من ارتفاع سعر رنج روفر SV كارميل إديشن 2024، ستذهب بعض عوائد بيع السيارة لصالح محمية مونتيري البحرية الوطنية. كما سيحصل العملاء على طقمين من أدوات الغولف المُصمّمة خصيصًا من نوع Titlist، بالإضافة إلى “مجموعة مختارة من مقتنيات رنج روفر لعام 2024 والدخول الحصري إلى فعاليات Range Rover House في المستقبل”.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اختبار قدرات رنج روفر سبورت SV 2024 على الحلبة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع