Search
Close this search box.

لمبرجيني كونتاش مصغرة بسعر أغلى من سيارة نيسان فيرسا 2024 حقيقية

لمبرجيني كونتاش مصغرة بسعر أغلى من سيارة نيسان فيرسا حقيقية

أعلنت Amalgam عن إطلاق نموذج مصغر طبق الأصل عن السيارة الإيطالية الشهيرة لمبرجيني كونتاش  LP400 القديمة الأصلية موديل 1974 ويحتوي النموذج المصغر على التفاصيل الدقيقة للسيارة الأسطورية وهو أغلى من سيارة نيسان فيرسا 2024 حقيقية.

ويأتي نموذج السيارة المصغرة بمقياس 1:8 وهو من أحدث الأعمال الإبداعية لفريق تصنيع النماذج المصغرة في Amalgam.

ويمكنك الحصول على هذا نموذج لمبرجيني المصغر وعرضه في مقر عملك أو منزلك ولكن سيتوجب عليك دفع مبلغ كبير، حيث تبدأ أسعار هذا النموذج المصغر من 19,995 دولارا أمريكيا وهو سعر أعلى من سيارة نيسان فيرسا 2024 حقيقة والتي يبدأ سعرها من 17,225 دولارا أمريكيا.

نود تذكيرك : نيسان فيرسا..هذه هي أرخص سيارة 2024 في السوق الأمريكي

وإذا دققنا داخل السيارة المصغرة سنرى المقود الصغير ومجموعة عدادات وناقل حركة يدوي ومكبرات صوت ومنفضة سجائر على الكونسول الوسطي وغيرها من التفاصيل.

ويوجد في صندوق السيارة الأمامي الإطار الاحتياطي وغيرها، ونرى مكونات الفرامل ويمكن خفض المصابيح الأمامي أو رفعها، كما تستطيع رفع غطاء محرك السيارة المصغرة، وتفتح الأبواب ونشاهد جيوب الأبواب وأذرع النوافذ.

وتمتلك لمبرجيني كونتاش LP400 محرك V12 بسعة 4.0 ليتر، ونرى هذا الجزء المميز الشبيه بالمحرك في السيارة المصغرة وقد تم إنجازه بإتقان ويأتي هذا الجزء المصغر بشكل طولي بين أقواس الإطارات ويبدو مذهلا، ويوجد أسلاك إشعال حمراء ووصلات دواسة الوقود وغيرها.

وقررت شركة Amalgam بناء 199 نسخ متماثلة فقط من لمبرجيني كونتاش بمقياس 1:8، وستتوفر النماذج المصغرة باللون الأصفر Giallo Fly أو الأحمر Rosso ،

واستغرق العمل والتطوير لإنجاز مشروع كونتاش 4000 ساعة، ويحتاج فريق العمل حوالي 400 ساعة لتجميع السيارة المصغرة بالكامل.

ويمكن للزبائن اختيار تصميمات مخصصة وألوان وغيرها من التفاصيل لهذه النماذج محدودة الإنتاج والمصممة إلى حد كبير حسب الطلب، ولكن سيتوجب على الزبائن دفع تكاليف إضافية مقابل هذه الاختيارات، ولكن Amalgam لم توفر حتى الآن تفاصيل دقيقة حول مقدار هذه التكاليف المالية الإضافية.

كما كشفت Amalgam نيتها إطلاق سيارة Revuelto بمقياس 1:8 قريبا، وستبدأ أسعارها نماذج Revuelto من حوالي 16.450 دولارا أمريكيا للإصدار القياسي.

شاهد على موقع عرب جي تي تجربة تفصيلية لـ جيلي مونجارو 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع