Search
Close this search box.

لوسيد أير الفاخرة تحترق بالكامل بعد اصطدامها بعمود

لوسيد أير تحترق بالكامل بعد اصطدامها بعمود

احترقت السيارة الكهربائية لوسيد أير بالكامل بعد اصطدمها بعمود في بولندا.

وكشفت التقارير الرسمية أن سائق سيارة لوسيد أير انحرف عن مساره لتجنب الاصطدام بسيارة أخرى ولكنه ارتطم بعمود مروري وسط تقاطع طرق، ما أدى إلى تضرر البطارية واندلاع حريق بالسيارة وتفحمها بالكامل.

وأضافت ذات المصادر أن 3 فرق مختلفة من الإطفاء توجهت إلى موقع حريق لوسيد أير لمحاولة السيطرة على حريق السيارة الكهربائية الذي يصنف من الفئة الصعبة.

واضطر رجال الإطفاء إلى إعادة إخماد النيران بعد اندلاعها مجددا بسبب البطارية، حيث كافح رجال الإطفاء في بولندا النيران لمدة طويلة ثم شاهدوها تندلع من جديد بعد أن ظهرت وكأنها قد خمدت.

وتلقى السائق الرعاية الطبية اللازمة ولم تذكر التقارير وجود أي إصابات خطرة، وأدى الحادث والحريق إلى أزمة مرورية وتأخر في وسائل النقل العام.

وكما هو معتاد مع حرائق السيارات الكهربائية التي تصنف بصعبة الإخماد، أثار الحريق تساؤلات حول مدى كفاءة تقنيات إطفاء الحرائق في هذا النوع من السيارات التي تمتلك بطاريات تشتعل مجددا، ما دفع السلطات إلى فتح تحقيق في الحادث وإعادة تقييم الوضع.

تفحمت سيارة لوسيد أير بعد الحريق الشديد، وتحولت إلى كومة من الحديد المتفحم والرماد، ما أدى إلى صعوبة تمييزها أو التعرف عليها.

لوسيد اير تحترق

ويذكر أن سيارة السيارة الكهربائية الفاخرة لوسيد أير تبدأ أسعارها في السعودية من 299,000 ريال سعودي وتصل إلى 966,500 ريال سعودي (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 15 بالمائة) كما يضاف لها 2500 ريال رسوم نقل وتوثيق.

ويذكر أن طرازات لوسيد اير تنافس الطرازات الكهربائية الأمريكية تسلا موديل إس، وتسعى لوسيد إلى توسيع نطاق منتجاتها لمنافسة طرازات أخرى من تسلا.

شاهد أيضا

تخفيضات على سعر سيارة لوسيد اير بمبلغ مالي يعادل تكلفة شراء كورولا جديدة
صفقة بمليار دولار بين لوسيد والسعودية
تخفيضات هائلة على أسعار سيارات لوسيد اير 2024
تناثر الحطام.. تشالنجر تصطدم ب 4 سيارات لوسيد في الوكالة
تحتوي على طائرة درون.. دورية لوسيد الكهربائية تنضم للشرطة السعودية

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع