Search
Close this search box.

ماكلارين 765LT تتألق باللون الأخضر من تعديل Novitec

ماكلارين 765LT تتألق باللون الأخضر من تعديل Novitec 10

عندما تقوم شركات تعديل السيارات بالعمل على تحسين السيارات السوبر الرياضية، غالبًا ما تقوم بإدخال تغييرات مبالغ فيها تدمر شكل السيارة، لكن شركة Novitec ليست واحدة منهم ويظهر هذا جليًا في طراز ماكلارين 765LT الذي كشفت عنه مؤخرًا.

وفيما يتعلق الأمر بتعديل السيارات الرياضية الفائقة بطريقة فعالة وخفية، هناك قلة من الشركات التي تفعل ذلك بشكل أفضل من Novitec، وحزمتها لـ سيارة ماكلارين 765LT التي تم إصدارها قبل بضع سنوات مذهلة للغاية.

حيث تتضمن حزمة التعديلات مجموعة من التغييرات البصرية والديناميكية بالإضافة إلى زيادة الأداء.

تم تجميع سيارة Novitec 765LT التي ظهر في الصور في وقت سابق من هذا العام من قبل شركة Fostla.de Concepts الألمانية وتتضمن مجموعة كاملة من التعديلات من شركة Novitec.

ذو صلة: الكشف عن آخر لامبورجيني أفنتادور من Novitec

ماكلارين 765LT تتألق باللون الأخضر من تعديل Novitec 7

تبدأ التعديلات من المقدمة حيث تم تجهيز سيارة ماكلارين بجناح أمامي أكثر عدوانية بعض الشيء، وغطاء أمامي جديد مصنوع من الـ كاربون فايبر بتصميم مستوحى من غطاء سيارة ماكلارين سينا.

كما تم تجهيز السيارة الرياضية للشركة البريطانية بغطاء للإضاءة الأمامية مصنوع من الـ كاربون فايبر، مع مدخل هواء بارز على السقف.

وتتضمن الحزمة الجديدة مجموعة من جنوط الألومنيوم من Vossen بمقاس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف.

وحصلت الجنوط على تشطيب باللون الأسود اللامع وتصميم مركز القفل. وقامت شركة Fostla.de Concepts بإنهاء السيارة الخارجي بغلاف أخضر اللون تُطلق عليه “الأخضر العسكري”.

وفيما يتعلق بالأداء، تتضمن حزمة الترقية لـ سيارة ماكلارين 765LT من Novitec وحدة التحكم الإلكترونية لتغيير الاشتعال والحقن وضغط التسارع.

كما تستفيد السيارة من نظام عادم Inconel عالي الأداء ومعزول حرارياً.

تزيد هذه التغييرات من قوة محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر في 765LT القياسية من 754 حصان و800 نيوتن متر، إلى 843 حصان عند 7400 دورة في الدقيقة و 898 نيوتن متر) من عزم الدوران عند 6300 دورة في الدقيقة.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه ماكلارين 765LT ليست الوحيدة من الشركة البريطانية التي حصلت على تعديلات Novitec مؤخرًا، ففي فبراير الماضي، استعرضت شركة التعديلات الشهيرة نسخة فريدة من سيارة ماكلارين إلفا بقوة تصل إلى 907 حصان.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة قيادة مكلارين ارتورا McLaren Artura

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع