Search
Close this search box.

مرسيدس جي63 منصوري المعدلة تنضم لأسطول سيارات شرطة دبي الفارهة

مرسيدس جي63 منصوري المعدلة تنضم لأسطول سيارات شرطة دبي الفارهة

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي عن انضمام سيارة مرسيدس جي63 منصوري المعدلة إلى أسطول دورياتها الفارهة والشهيرة والتي تواصل جذب أنظار السياح وتعزيز الشعور بالأمن والنظام.

حيث كشفت شرطة دبي أن دوريتها الجديدة جاءت ثمرة تعاون مع شركة منصوري والتي تتخذ من ألمانيا مقرا لها وهي واحدة من أشهر شركات التعديل في العالم.

مرسيدس جي63 منصوري المعدلة تنضم لأسطول سيارات شرطة دبي الفارهة

وتم الإعلان عن سيارة مرسيدس جي63 منصوري المعدلة وضمها إلى أسطول شرطة دبي على هامش فعاليات القمة الشرطية العالمية في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بحضور كبار قادة وضباط شرطة دبي بالإضافة إلى مدير الشركة كوروش منصوري.

وتأتي مرسيدس جي63 منصوري المعدلة التي تحمل ألوان شرطة دبي بقوة حصانية مقدراها 720 حصانا وتتسارع من صفر إلى 100 كيلومتر خلال 3.7 ثانية، وتصل إلى سرعة لا تقل عن250 كم/س.

وكما ترون حصلت السيارة من الخارج على تعديلات ومنها غطاء المحرك مع قناع أمامي عريض وشبك، وهناك شعار يضاء باللون الأحمر المميز بالإضافة إلى أضواء شبكية محيطية وغيرها من اللمسات المميزة من ألياف الكربون فايبر وإضافات الألمنيوم الملفتة للأنظار.

كما تضمنت السيارة أحدث التقنيات وتحتوي على شاشات تعرض لقائد الدورية كل ما يحتاجه ويجعل قيادة الدورية المعدلة أكثر سهولة.

مرسيدس جي63 منصوري المعدلة تنضم لأسطول سيارات شرطة دبي الفارهة

أحدث سيارات شرطة دبي الفارهة لعام 2024

ويذكر أن سيارة مرسيدس جي63 منصوري المعدلة ليست السيارة الفارهة التي تنضم إلى أسطول شرطة دبي هذا العام، حيث شهد مطلع العام انضمام نسخة جديدة من سيارة لمبرجيني أوروس بيرفورمانتي إلى سيارات شرطة دبي.

وتمتلك دورية لمبرجيني بيرفورمانتي محرك 8 اسطوانات على شكل حرف v ثنائي التيربو بقوة 666 حصان ويبلغ عزم دوران يصل إلى 850 نيوتن متر، وتبلغ سرعتها القصوى 306 كم/س وتتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.3 ثانية فقط.

كما ضمت شرطة دبي هذا العام دورية رام TRX إلى القائمة الطويلة والمتجددة من دورياتها الفارهة.

ويذكر أن فريق عرب جي تي حظي بفرصة أخذ جولة على متن بعض دوريات شرطة دبي وقد نشرنا ذلك في خبر سابق يمكنك مشاهدته على الرابط الذي في الأسفل.

شاهد أيضا

جولة خاصة على متن سيارات شرطة دبي اودي R8 لنكشف أسرار وظيفتها

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع