Search
Close this search box.

ميتسوبيشي تشوّقنا لـ سيارة SUV مدمجة جديدة

في مقطع فيديو تشويقي عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، تشوقنا شركة ميتسوبيشي اليابانية لـ سيارة SUV مدمجة جديدة قادمة إن شاء الله.

انسحبت ميتسوبيشي بشكل مؤقت من سوق السيارات الأوروبي، وعلى الرغم من عودتها هذا العام بـ سيارات مشتركة مع رينو، إلا أنّها لا تزال لاعب صغير في هذا السوق.

ولكن الأمور مختلفة في إندونيسيا، حيث تعد ميتسوبيشي أحد اللاعبين الكبار في هذا السوق بفضل سيارات مثل سيارة SUV إكسباندر، والتي تم بناءها في البلاد وتصدرت قائمة المبيعات.

ويبدو أن العلامة التجارية اليابانية قد تحقق نجاحًا جديدًا مع سيارة SUV مدمجة جديدة قامت بالتشويق لها قبل الكشف الرسمي عنها في معرض إندونيسيا الدولي للسيارات في 10 أغسطس.

وقد أصدرت ميتسوبيشي بالفعل بعض الصور التشويقية في مايو، قبل أن تنشر دفعة جديدة مؤخرًا، بالإضافة إلى فيديو يُظهر لمحات من رسم التصميم وشاشة المعلومات ونموذج تجريبي يتم اختباره على المضمار.

على الرغم من عدم توفير هذه المقاطع أو الصور نظرة واضحة على السيارة النهائية، فإن التصميم الاختباري “ميتسوبيشي XFC لعام 2022” يساعدنا على ملء بعض الفراغات في التصميم.

ميتسوبيشي تشوّقنا لسيارة SUV مدمجة جديدة 1

حيث يمكن اعتبار سيارة ميتسوبيشي SUV المدمجة الجديدة بمثابة نسخة العرض من من XFC ، وعلى الرغم من أن تفاصيل مثل مرايات الأبواب القائمة على الكاميرا ومقابض الأبواب الخفية لن تظهر في السيارة الإنتاجية، فإن التصميم الأساسي للجسم مع عمود C العائم، وشكل الشبكة، والأضواء الأمامية والخلفية، يبدو أنه سينتقل إلى التصميم الجديد.

وكذلك بعض عناصر التصميم الداخلي مثل شكل شاشة المعلومات التي تمتد من مجموعة العدادات الرقمية.

لم تكشف ميتسوبيشي عن الكثير من التفاصيل التقنية، مذكرةً فقط بأنها ستتميز بارتفاع أرضي هو “الأعلى في الفئة” بحوالي 8.7 بوصة (222 ملم) وستتضمن أربعة أنماط للقيادة، بما في ذلك وضع مُخصص للطرق الرطبة لأول مرة.

وتشمل وضعيات القيادة الأخرى: العادي والحصى والطين، وهي خيارات منطقية إذا كنت ترى حالة الطرق في إندونيسيا مع هطول الأمطار. كما تفخر الشركة بنظام الصوت الجديد من ياماها، مما يشير إلى عدم وجود تقنيات فريدة داخل السيارة.

وبالتأكيد لن يكون هناك أي محركات كهربائية، لأن السوق المستهدف لهذه السيارة في جنوب شرق آسيا متأخر نسبيًا في اعتماد تقنيات السيارات الكهربائية مقارنة بالصين وأوروبا وأمريكا.

ويبدو أن سيارة SUV الجديدة ستعمل بنظام الدفع الأمامي بدلاً من الدفع الرباعي، حسب توقعات أغلب المُحللين.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى سيارة انتجتها فيراري Ferrari SF90XX Stradale

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع