Search
Close this search box.

ميتسوبيشي كولت 2023 قادمة في يونيو مع خيار هايبرد

ميتسوبيشي كولت 2023 قادمة في يونيو مع خيار هايبرد

كشفت آخر التقارير أن شركة ميتسوبيشي اليابانية لصناعة السيارات ستكشف عن سيارة كولت 2023 بحلول الثامن من شهر يونيو هذا العام.

تستعد شركة ميتسوبيشي للعودة إلى فئة السيارات الصغيرة، حيث تعيد اسم “كولت” إلى الحياة مع لمسة فرنسية. وستكون السيارة الجديدة بمثابة إصدار جديد من سيارة رينو كليو التي ستحصل على تحديث قريبًا، وستتوفر بخيار محرك هايبرد.

نشرت الشركة المصنعة ميتسوبيشي مقطعًا تشويقيًا آخر لسيارة كولت 2023 على موقعها الإلكتروني في ألمانيا، كاشفةً عن جزء من الخلفية وعداد تنازلي لتاريخ الإطلاق.

تم التأكيد على السيارة الصغيرة في أبريل 2022 من خلال مقطع تشويقي مظلم، ثم تم الكشف عنها مرة أخرى خلال الإعلان عن 16 سيارة إنتاج جديدة ستطرحها ميتسوبيشي بحلول عام 2025 في مارس 2023.

ميتسوبيشي كولت 2023 قادمة في يونيو مع خيار هايبرد 1

من المتوقع أن تشترك ميتسوبيشي كولت في أجزاء هيكلها مع نفس إصدار رينو كليو المحدث كمثال آخر على الهندسة المشتركة بين كلٍ من ميتسوبيشي ورينو. ومن المتوقع أن تكون الفروقات بين السيارتين محدودة بالشبك الأمامي وشعار ميتسوبيشي، على غرار الاستراتيجية المستخدمة لـ رينو كابتور وميتسوبيشي ASX التي تتشارك نفس هيكل CMF-B.

وأكدت ميتسوبيشي أن سيارة كولت 2023 جديدة ستتوفر بخيارات متعددة للمحركات، بما في ذلك نظام هايبرد ذاتي الشحن.

يُتوقع أن تشمل الخيارات محرك بنزين تيربو سعة 1.0 لتر بقوة 90 حصانًا، ومحرك هايبرد بسعة 1.6 لتر وقوة 143 حصانًا، وهي مطابقة للخيارات المتاحة في رينو كليو.

كما وعدت الشركة المصنعة أن يتم تجهيز السيارة الصغيرة الفاخرة بمعدات شاملة، بما في ذلك مقصورة رقمية كاملة والعديد من ميزات الراحة والسلامة.

سيارة-ميتسوبيشي-كولت-2023-

قد يهمك: ميتسوبيشي كولت 2023 جديدة كلياً تظهر في صور رقمية

ستطرح ميتسوبيشي سيارة كولت الجديدة في السوق الأوروبية في خريف 2023، وستنتج بجانب رينو كليو في مصنع بورسا في تركيا.

ومن المتوقع أن تواجه سيارة كولت جديدة منافسة قوية في فئة السيارات الصغيرة الفاخرة، حيث تتنافس مع سيارات مثل بيجو 208، و فولكس فاجن بولو، و سكودا فابيا ، و سيات ابيزا، و تويوتا ياريس، وغيرهم.

ومن أهم عوامل نجاح السيارة الجديدة هو سعرها وأداؤها وموثوقيتها ومستوى الراحة والمواصفات التقنية التي توفرها.

ومع وجود خيارات هايبرد وتجهيزات شاملة، يمكن أن تتمكن كولت من جذب اهتمام المشترين في السوق الأوروبية. ومع ذلك، ستحتاج السيارة إلى تقديم أداء جيد وتجربة قيادة ممتعة لتنافس بشكل فعال في هذه الفئة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مميزات و عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر Mitsubishi Outlander 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع