Search
Close this search box.

نوفيتيك تكشف عن فيراري 296 GTB مُعدّلة بتصميم رائع

نوفيتيك تكشف عن فيراري 296 GTB مُعدّلة بتصميم رائع

أجرت شركة نوفيتيك ( Novitec ) تعديلات جذرية على سيارة فيراري 296 GTB الرياضية الخارقة ، وعملت على إعادة تشكيل ملامحها الهندسية والجمالية. السيارة الايطالية المعدلة، التي باتت تحفة تقنية تعج بالكربون فايبر، تلفت الأنظار إلى تصميمها الفريد وصوتها الذي يرسم في الأذهان صورة لعاصفة تقترب بسرعة.

تُظهر مقاطع الفيديو التي تروج لهذه النسخة المُعدّلة من نوفيتيك من فيراري 296 GTB قدرتها الاستثنائية على اختراق المنعطفات بانسيابية، وكأنها تلتهم الطريق لاهثة وراء الزمن، معلنة عن وجودها بصوت محرك V6 المعزز بلمسات نوفيتيك السحرية.

لم تقتصر إبداعات نوفيتيك على تعزيز الأداء الصوتي فحسب، بل امتدت لتشمل إعادة تصميم أجزاء الهيكل بالكامل من الكربون فايبر الظاهرة، والتي أثمرت عن تحسين ديناميكية الهواء وزيادة القوة السفلية لتوفير استقرار لا مثيل له.

نوفيتيك تكشف عن فيراري 296 GTB مُعدّلة بتصميم رائع 7

وأضافت شركة التعديل الشهيرة جنوط Vossen NF11 ذات الخمسة أذرع المزدوجة، بقياس 21 إنش للجنوط الأمامية و22 إنش للخلفية، صُنعت باستخدام أحدث التقنيات مع توفّر خيارات متنوعة تشمل 72 لونًا.

ذو صلة: فيراري 812 كومبيتيزيوني معدلة من Novitec تصل لهذه القوة

كما تأتي سيارة فيراري المُعدّلة مزودة بنظام تعليق من الفولاذ المقاوم للصدأ قابل للتعديل متعدد الارتفاعات. وللباحثين عن تجربة قيادة أكثر تماسكًا، تُقدم نوفيتيك نوابض رياضية تجعل السيارة أقرب إلى الأرض بمقدار 35 ملم.

ويشمل التحديث أيضًا نظام رفع هيدروليكي أمامي من نوفيتيك يمكنه رفع الجزء الأمامي من السيارة بمقدار 40 ملم عند الضغط على زر داخل قمرة القيادة لتسهيل التنقل عبر المطبات الصناعية، ويعود الجزء الأمامي إلى وضعه الأصلي إما بضغطة مرة أخرى على الزر نفسه أو عند تجاوز سرعة 80 كم/س.

نوفيتيك تكشف عن فيراري 296 GTB مُعدّلة بتصميم رائع 11

لم تكتف نوفيتيك بتحسينات الشكل والأداء، بل تعمقت في ميكانيكيات السيارة حيث عملت على تحسين محرك V6 ثنائي التيربو الموجود وسط السيارة الرياضية الهايبرد.

ذو صلة: فيراري 296 GTB من Novitec بقوة 867 حصان

فقد قدّم الفريق مداخل تيربو عالية الكفاءة تعمل جنبًا إلى جنب مع نظام عادم الأداء العالي من نوفيتيك، الذي يتميز بتدفق مُحسن للوقود ومحولات حفازة رياضية، ليحصل المحرك على 38 حصان إضافي.

بهذا، ترتفع القوة الكلية للنظام إلى 856 حصان، مع صوت يُذكّرنا بحلبات السباق، ما يُكمل المشهد الدرامي الذي توفره هذه النسخة من فيراري 296 GTB.

نوفيتيك تكشف عن فيراري 296 GTB مُعدّلة بتصميم رائع 8

وظل الدفع الكهربائي MGU-K، المثبت خلف محرك V6، بدون تغيير، لكن نوفيتيك صممت إطارًا من لوحات الكربون فايبر الظاهرة حول كلا وحدتي الطاقة.

كما أولت نوفيتيك اهتمامًا خاصًا بمظهر السيارة الرياضية الإيطالية، فهي تجمع بين الجمال والذكاء. وطورت الشركة مكونات متطورة، صُنعت أيضًا من الكربون فايبر مع تشطيب بطبقة عازلة لامعة.

وتم تركيبها على السيارة لتعزيز الديناميكا الهوائية وتحقيق توازن أفضل بين العجلتين الأمامية والخلفية، كما أنها أيضًا تعزز من الطابع العدواني للسيارة.

يمكن تركيب عنصر من الكربون فايبر على الجناح القابل للسحب. وفي الوقت نفسه، قامت الشركة بتركيب مشتت الهواء والأقسام الجانبية من الواجهة الخلفية أيضًا من الكربون فايبر.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي أسرع و أقوى فيراري Ferrari SF90 XX الحصرية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع