Search
Close this search box.

نيسان باترول 2025 بتصميم رقمي جديد كلياً

نيسان باترول 2025

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة نيسان باترول 2025 جديدة بالكامل .

بعد الكشف عن شقيقتها الأكثر فخامة انفنتي QX80 2025 جديدة كلياً بشكل رسمي قبل أقل من أسبوعين على الانترنت ومن ثم تواجدت ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2024 ، والتي تغير شكلها وأخيراً بعد مرور 14 عاماً على إنتاج جيلها الثاني ، تم تخيل كيف قد يبدو شكل الجيل الجديد كلياً من سيارات باترول .

صور رقمية تخيلت شكل سيارة نيسان باترول 2025 جديدة كلياً :

هذا التخيلات التي قدمها حساب kelsonik على موقع الانستقرام ، ترجح كيف قد يبدو شكل الجيل السابع من طراز نيسان باترول الذي ينافس بالتحديد تويوتا لاندكروزر .

من باب التذكير كشفت شركة نيسان اليابانية مؤخراً عن خطتها التي حملت اسم ” The Arc ” والتي أعلنت من خلالها الاستعداد للكشف عن 30 سيارة نيسان جديدة تتضمن ؛ 16 سيارة هايبرد جديدة وكهربائية بالكامل جديدة ، و 14 سيارة أخرى جديدة تعتمد على محركات احتراق داخلي فقط .

صور نيسان باترول 2025

وبعد ظهور الجيل الثالث والجديد بالكامل من QX80 أكبر سيارة SUV تنتجها شركة انفنتي المملوكة من قبل نيسان ، ينبغي أن تحصل باترول على جيل جديد بالكامل ، ونظراً لأن جيلها السادس والحالي كانت بدايته في عام 2010 وحصلت على تجديدات فيس لفت في عام 2014 ، ومن المخطط أن يكون الجيل السابع منها موديل 2025 .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CAR DESIGN | RENDERINGS (@kelsonik)

قد يهمك : هذا تحدي راس بـ راس بين نيسان باترول و تويوتا لاندكروزر

نتوقع أن تتشارك سيارة نيسان باترول 2025 جديدة كلياً القادمة نفس ميكانيك شقيقتها الأفخم سيارة QX80 2025 مما يجعلها تتخلى عن محرك 8 سلندر على شكل حرف V ، لتعتمد على محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.5 لتر يصدر منه في أجدد سيارات انفنيتي 2025 قوة 450 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران ويتصل مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات .

بتارول 2025 جديدة

التخيلات الرقمية تضيف شبك أمامي جديد وأضواء LED على شكل حوف C وصدام أمامي مختلف ، ومن الجوانب احتفظت التخيلات بمقابض أبواب تقليدية بدلاً من المقابض التي تبرز خارج الهيكل عند فتح واغلاق السيارة ، ومن الخلف هناك أضواء ممتدة على عرض السيارة فختلفة عن هوية تصميم أضواء انفنتي QX80 2025 الخلفية المتصلة أيضاً ولكن هذه التخيلات تذكرنا بعض الشيء بـ أضواء رنج روفر جديدة .

فور معرفة فريقنا في عرب جي تي عن أي معلومات رسمية متعلقة بـ سيارة باترول الجديدة بالكامل سنزودكم بها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع