Search
Close this search box.

هل ستحصل رولز رويس سبيكتر على إصدار “بلاك بادج” قريبًا؟

هل ستحصل رولز رويس سبيكتر على إصدار "بلاك بادج" قريبًا؟

في خطوة تعكس رغبتها الدائمة في النمو والتطور، يبدو أن العلامة التجارية البريطانية الفاخرة رولز رويس تستعد لتوسيع نطاق سيارتها الكهربائية سبيكتر ، التي أطلقتها في وقت سابق من العام 2023. وفقًا لوثائق موثقة مسربة للسوق الأسترالية، يبدو أن إصدار رولز رويس سبيكتر بلاك بادج أكثر قوة سيتم إطلاقه قريبًا.

ذكر موقع درايف الأسترالي أن الكشف عن سبيكتر بلاك بادج على وشك الحدوث. ومع أن الموقع لم ينشر الوثائق المسربة، التي لم يتم التحقق من صحتها، فإنه أشار إلى أن النموذج بلاك بادج سيتضمن تحديثًا مهمًا بقوة 650 حصان لمحرك السيارة القياسي ثنائي الموتور.

رولز رويس سبيكتر بلاك بادج

للتوضيح، يتم تصنيف النموذج القياسي من سبيكتر بقوة 577 حصان . وإذا كانت الأرقام المسربة صحيحة، فإن سبيكتر بلاك بادج ستكون السيارة الأكثر قوة في نطاق رولز رويس، وتتجاوز نماذج أخرى مثل كولينان بلاك بادج التي تبلغ قوتها 592 حصان.

القوة الإضافية لن تؤثر كثيرًا على نطاق القيادة. حيث تشير الوثائق المذكورة إلى أن نطاق طراز الكوبيه الجديد يصل إلى 550 كم، مقارنة بحوالي 555 كم لطراز سبيكتر القياسي.

صور-رولز-رويس-

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة روز رايز سبيكتر 2024

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام لن تنطبق بالضرورة على النموذج المُستخدم في السوق الأمريكي، حيث تستخدم أستراليا طرقها الخاصة لحساب نطاق القيادة. في الولايات المتحدة، يصل نطاق رولز رويس سبيكتر الكهربائية إلى 418 كم.

بعيدًا عن محرك السيارة، ستتلقى رولز رويس سبيكتر بلاك بادج التعديلات الأساسية نفسها التي تتلقاها النماذج الأخرى ضمن نطاق “بلاك بادج” من رولز رويس، مع تقديم نظام تعليق مُعدّل لأسلوب قيادة أكثر رياضية، وتفاصيل تصميم مشدودة باللون الأسود، وجنوط مُحددة للطراز، وتقليم داخلي جديد.

هل ستحصل رولز رويس سبيكتر على إصدار "بلاك بادج" قريبًا؟ 4

وبالطبع، سيتمكن العملاء أيضًا من تخصيص جميع جوانب “سبيكتر بلاك بادج” تقريبًا، كما هي العادة في سيارات الشركة البريطانية العريقة.

من جانبها، لم تعلّق رولز رويس على التقرير، ولم تؤكد خططها لإطلاق نموذج “بلاك بادج” من سبيكتر، ناهيك عن واحدًا يتضمن محركًا بقوة 650 حصان.

إذا كانت الشائعة صحيحة، يجب أن نتعرف على المزيد حول هذه السيارة الكوبيه الكهربائية الفخمة في المستقبل القريب.

سياره-سبيكتر-

لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد، ولكن موديل “بلاك بادج” سيكون أكثر تكلفة من النموذج القياسي لـ سبيكتر.

ويذكر الخبراء أن محاولة الربح من شراء السيارة من الشركة وبيعها إلى عميل آخر سيعرّض المشتري إلى الحظر، حيث تضيفه رولز رويس إلى القائمة السوداء.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أفخم سيارة كهربائية في العالم Rolls-Royce Spectre

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع