Search
Close this search box.

هونداي الجديدة بحجم سيارة توسان تكشف عن نفسها بنسخة اختبارية

تم الآن الكشف رسمياً عن هونداي الجديدة الاختبارية التي قدمتها الشركة الكورية بشكل رسمي لتعطي لمحة أولية عن سيارة SUV جديدة قادمة حجمها قريب من توسان 2023 الحالية .

ظهرت هذه السيارة الاختبارية بعد أن عرفناكم اليوم على شكل هونداي سوناتا 2024 فيس لفت المجددة الذي ظهر بشكل رسمي على الانترنت .

اسم نجمة هذا الخبر هونداي موفاسا ( Hyundai Mufasa ) الاختبارية التي تم الكشف عنها من قبل هونداي بكين ، وتضم عدداً من التعديلات التي تركز على الطرق الوعرة واسمها مستوحى من فيلم ليون كينج ( Lion King ) ، وهي عبارة عن معاينة معززة لنموذج الإنتاج التجاري الذي سيظهر لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات 2023 في أبريل ، قبل طرحه للبيع في السوق الصيني في يونيو القادم إن شاء الله .

صور هونداي الجديدة بنسختها الاختبارية :

تستفيد سيارة هونداي موفاسا من مجموعة أدوات رفع ومجموعة من اطارات سيارات لجميع التضاريس حجمها أكبر وأوسع ملفوفة حول الجنوط المصنوعة من خلائط الألومنيوم مقاس 18 إنش ، تمنحها المسارات الأوسع والخلوص الأرضي المتزايد موقفاً مناسباً لاقتحام الطرق الوعرة لن يتم تكراره في سيارات الدفع الرباعي التي تركز على الطريق والتي ستكون بديلة عن هونداي ix35 في السوق الصيني .

تشمل الميزات الأخرى الخاصة بهذه السيارة الاختبارية اللمسات الضخمة المصنوعة من الألمنيوم المزيف على المصدات التي تبدو وكأنها ألواح انزلاقية ، ونقاط التثبيت المرئية ، ولمسات خاصة على العتبات الجانبية ، ومقابض على غطاء المحرك ، والأجزاء الجديدة على النافذة الخلفية التي تذكرنا بـ سيارة ديفندر ، ورف سقف مستقبلي مع مصابيح LED مدمجة .

يبلغ طول هونداي موفاسا الاختبارية 4,475 ملم وهو أقصر بمقدار 25 ملم مقارنةً بـ ix35 المتوقف إنتاجها وحلت بدلاً من توسان ، وتحمل السيارة الاختبارية لغة التصميم Sensuous Sportiness الأخيرة الشائعة ، خاصة على سطح الرفارف ، من ناحية أخرى ، تتضمن لمسات على شكل شبكات ووحدات إضاءة LED المُعتمة أكثر تقنيةً وتعقيداً مقارنةً بـ سيارة توسان ، كما هو الحال مع المصابيح الخلفية LED على عرض السيارة بالكامل والتي تخلق مظهراً فريداً لسيارة SUV .

لم تزودنا هونداي بصور تُظهر داخليتها ، لكننا نتوقع قمرة قيادة رقمية ومقصورة ذات خمسة مقاعد ، نحن نعلم بالفعل أن سيارة هونداي الجديدة الاختبارية هذه قد تعتمد بنسختها الإنتاجية القادمة على محرك بنزين سعة لترين ينتج 158 حصان ( 160 حصان أوروبي PS ) لإرسال الطاقة حصرياً إلى المحور الأمامي بنظام دفع أمامي ، لا توجد معلومات رسمية حتى الآن عن ميكانيك هذه السيارة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع