Search
Close this search box.

أجدد سيارات دارتز الفخمة المصفحة التي بنيت بتقنية عسكرية خاصة

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارات دارتز ( Dartz ) الفخمة المصفحة التي بنيت بتقنية عسكرية خاصة ، حملت اسم Black Alligator MMXX نسخة Black Tiger Moon التي تم صنعها كنوع من الاحتفال بمناسبة العام القمري الصيني .

كانت آخر منتجات شركة دارتز موتور ( Dartz Motor ) ، التي تتخذ من لاتفيا مقراً لها ، سيارة كهربائية حملت اسم Dartz FreZe ، لذا كانت تحتاج إلى تقديم سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة ضخمة وفخمة وذات طابع عسكري لاستعادة مكانتها. هذا هو بالضبط ما فعلوه مع نجمة هذا الخبر التي صممت بشكل خاص من أجل السوق الصيني ، كما أعلنوا أن هناك سيارة كهربائية جديدة قريباً .

يقال أن أجدد سيارات دارتز SUV الفخمة المصفحة مبنية على طراز مرسيدس بنز GLS ، لكنها تتميز بهيكل مختلف تمامًا صممه ألكسندر إيزيف الذي ساعد في توفير لمسات تصميمة مثيره للجدل والتميز من شركة دارتز .

يعد النمر واحد من أشهر الحيوانات الخاصة بالعام القمري الصيني ، مما جعل ألوان هذه السيارة الجديدة تجمع بين البرتقالي والأسود الخاص المستمدة من هذا الكائن ، وتم بناء Black Alligator MMXX بالاعتماد على تقنية عسكرية خاصة اسمها GBOL تجمعبين القوة والخفة في الانطلاق رغم الوزن الكبير للمدرعة ، حيث تم تزويد المركبة بأجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر .

وصفت Prombron Black Alligator MMXX فور إطلاقها بأنها “السيارة المدرعة المدنية الأكثر حماية في العالم باستخدام أحدث التقنيات العسكرية الخاصة” وهي تبدو كذلك وفقاً للصور .

تظهر أحجام الصناديق في كل جزء من سيارة الـ SUV جنباً إلى جنب مع الأعمدة السميكة ، وأقواس العجلات ذات التصميم الذي يتضمن زوايا ، والنوافذ المدرعة ، والعتاد الواقي ، والواجهة الهجومية ، وتأتي مع مقابض أبواب مخفية .

وصولاً إلى داخلية أجدد سيارات دارتز الفخمة المصفحة تم استخدام الخشب الطبيعي والذهب عيار 18 والألماس والمعادن النفيسة والجلود الحقيقية من جلد الحيوانات البرية لإضفاء ”شعور المنزل الفخم“ .

بينما يتنافس صانعو السيارات الآخرون على من يوفر أكبر شاشة ترفيهية ومجموعة عدادات رقمية حديثه ، قرر دارتز استخدام أزرار حقيقية ومقاييس تناظرية للحصول على مظهر أكثر تقليدية .

لم يتم الكشف بدقة عن المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة المصفحة ، ولكنها يبدو أنها تعتمد على محرك V8 مستمد من مرسيدس AMG GLS 63 ، سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 603 حصان ( 612 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم دوران .

يجب الآخذ بعين الاعتبار أن وزن هذه السيارة المصفحة كبير ، ولم يتم الكشف عن سعرها الذي سيكون مرتفع بدون أي شك .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع