Search
Close this search box.

أجدد معلومات رسمية عن سيارات هوندا سيفيك 2024 هايبرد

سيارات هوندا سيفيك

وفقاً لأجدد معلومات رسمية عن سيارات هوندا سيفيك 2024 هايبرد أعلنت شركة هوندا اليابانية أن هذا الطراز سيدخل خطوط الإنتاج في ربيع 2024 إن شاء الله .

بعد الإعلان الأولي عن سيفيك هايبرد جديدة في شهر يناير من هذا العام ، أصدرت هوندا المزيد من المعلومات بشأن عودة سيفيك هايبرد إلى السوق الأمريكي ، سينضم الطراز في نسختي السيدان والهاتشباك إلى طرازي CR V هايبرد و اكورد هايبرد في مجموعة الطرازات الكهربائية للعلامة التجارية في أمريكا .

سيارات هوندا سيفيك 2024 هايبرد

ستدخل سيارات هوندا سيفيك 2024 هايبرد سيدان حيز الإنتاج في ربيع العام المقبل في مصنع هوندا في أونتاريو في كندا . وستتبعها سيفيك هاتشباك هايبرد والتي ستصل إلى خطوط التجميع في مصنع إنديانا للسيارات التابع لـ شركة هوندا . سيتم بناء مجموعة نقل الحركة الكهربائية ذات المحركين بواسطة مصنع نقل الحركة هوندا في ولاية أوهايو الأمريكية . وأخيراً وليس آخراً ، سيتم تصنيع محرك البنزين سعة 2.0 لتر في مصنع آنا للمحركات في ولاية أوهايو .

هوندا سيفيك جديدة

علق روكسانا ميتز، الرئيس المشارك لمصنع إنديانا للسيارات ” يفخر شركاؤنا بلعب دور مهم في استراتيجية هوندا للكهرباء من خلال إضافة إنتاج السيارة الهايبرد الجديدة إلى سيارة هوندا CRV هايبرد التي نبنيها الآن ” .

وأضاف هذا المتحدث الرسمي ” تمثل مبيعات سيارات هوندا هايبرد بالفعل أكثر من ربع مبيعات شركة هوندا في الولايات المتحدة الأمريكية ، ونحن فخورون بمساعدة عملائنا على الانتقال إلى المستقبل الكهربائي من خلال منتجاتنا المصنوعة في إنديانا ” .

داخلية هوندا سيفيك 2024

وبالحديث عن سيارة السيدان الأكبر حجماً من طراز سيفيك ، تقول هوندا إن أكثر من 50% من مشتري هوندا اكورد الجدد يذهبون إلى النسخة الهجينة ، وتقدر الشركة اليابانية أن ما لا يقل عن 40% من مبيعات سيارات هوندا سيفيك 2024 الجديدة ستكون هايبرد عند إطلاق سيفيك هايبرد .

من باب المعرفة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة سيفيك هايبرد ذات المواصفات الأوروبية ، يجب أن يبدو الطراز الأمريكي متطابقاً ومن المتوقع أن يحصل على شاشة لنظام الترفيه والمعلومات مقاس 9 إنش ومجموعة عدادات رقمية مقاس 10,2 إنش مثل النسخة الأوروبية من هذا الطراز .

 

تأتي سيفيك هايبرد جديدة التي تُباع في السوق الأوروبي مع نظام ميكانيكي يجمع بين محرك بنزين 4 سلندر مدعوم بمحركين كهربائيين يصدر من هذا النظام قوة تصل إلى 181 حصان و 315 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT . ولكن لا نعلم هل سيكون هناك اختلاف في الأداء الميكانيكي للنسخ التي ستباع في السوق الأمريكي .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة هوندا بايلوت 2024 جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع