Search
Close this search box.

أول لمحة رسمية تُظهر شكل سيارة BMW M5 الجديدة

شكل سيارة BMW M5

حصلنا اليوم على أول لمحة رسمية تُظهر شكل سيارة BMW M5 الجديدة كلياً القادمة ، لنرصد الهوية الهجومية التي تحملها نسخة ام بور ( M Power ) من الفئة الخامسة جديدة كلياً .

نشرت شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية فيديو تشويقي رسمي للجيل الجديد كلياً من سيارتي ؛ بي ام دبليو M5 2025 سيدان ، و بي ام دبليو M5 تورينج جديدة .

يدور الفيديو التشويقي الأخير في الغالب حول نماذج أولية مموهة ، لكننا لاحظنا رسماً تخطيطياً للتصميم ألغى التمويه والتخفي ليزيد الحماس ، إذا حكمنا من خلال غياب قضبان السقف ، فمن المحتمل أننا ننظر إلى سيارة السيدان ، وهذا منطقي لأن هذه النسخة ستظهر قبل سيارة تورينج ( نسخة ستيشن واجن ) .

ارفع صوت سماعتك واستمتع بالحماس مع نسخ تجارب من سيارات بي ام دبليو M5 2025 جديدة :

وفقاً للفيديو تحتوي أجدد سيارات M 2025 على رفارف منتفخة أعرض بشكل ملحوظ من تلك الموجودة في سيارة السيدان العادية من بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 ، وسيلاحظ المشاهدون الشديدون الملاحظة أيضاً أغطية المرايا الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون في تصميم M الخاص .

ويمكننا رصد لون دهان نحاسي لهذه السيارة الجديدة في الفيديو التشويقي ، ونحن على يقين من أنه سيكون هناك الكثير من الألوان المتاحة على أجدد سيارات BMW 2025 ذات الأداء العالي .

بي ام دبليو ام 5 2026

في حين تم انتقاد M3 الأصغر حجماً بسبب تصميم شبكها الأمامي الطويل جداً، فإن M5 2025 الجديدة القادمة ( التي تحمل الاسم الرمزي G90 ) تحتوي على شكل شبك بهوية الكلى الخاص بالصانع البافري بالحجم الطبيعي . يذكرنا الشكل بسيارة BMW 3.0 CSL الحديثة ، ولكن الشبك يتميز بتصميم أكثر انبساطاً لأنه لا يمتد إلى الأسفل ، ويبدو أنه يحتوي على شرائح أفقية بينما كان شبك طراز M5 F90 القديم يحتوي على قضبان عمودية .

ليس هناك الكثير مما يمكن رؤيته في شكل سيارة BMW M5 الجديدة في الجزء الخلفي بهذا التشويق الرسمي ، باستثناء العاكس الأحمر العمودي وأحد مخارج العادم الرباعية . إحدى التفاصيل الرئيسية غير المرئية في الإعلان التشويقي هو منفذ الشحن الموجود على الرفارف الأمامية ، حيث سيكون الجيل القادم من سيارة السيدان والواغن الفائقة تعتمد على نظام بلج ان هايبرد PHEV ، ومن المرجح أن تتأثر مواصفاتهم الميكانيكية بـ سيارة XM 2024 الحالية التي تجمع بين عمل محرك V8 سعة 4,4 لتر مزدوج التوربو مع محرك كهربائي وحزمة بطارية ليثيوم أيون .

بي-ام-دبليو-XM-جديدة-

لا نعتقد أن M5 الجديدة سيكون له مواصفات فنية متطابقة ، تقول الشائعات أن النظام الهايبرد في M5 2025 سيصدر قوة تصل إلى 718 حصان ، وسيكون ذلك أكثر من XM العادية ولكن أقل من XM Label . ويتوقع أن تمتلك نسخة الأداء العالي من الفئة الخامسة بطارية 18.6 كيلوواط في الساعة مقارنة بـ 25.7 كيلوواط في الساعة في سيارة XM .

كشف الرئيس التنفيذي لشركة BMW السيد أوليفر زيبسي ( Oliver Zipse ) ، أن السيارة ستمتلك نطاقاً كهربائياً يبلغ 43 ميلاً أو ما يعادل 69 كم من المسافة التي تستطيع قطعها بالشحنة الواحدة بالاعتماد على المحرك الكهربائي لوحده .

حصلنا اليوم على لمحة رسمية تُظهر شكل سيارة BMW M5 الجديدة القادمة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع