Search
Close this search box.

إطلاق سيارة جيب رانجلر 2024 في السوق الاماراتي

سيارة رانجلر 2024

تم إطلاق سيارة جيب رانجلر 2024 الجديدة ، سيارة SUV الأكبر كفاءة على الطرق الوعرة والأكثر شهرة على مستوى العالم ، في دولة الإمارات العربية المتحدة . وتمتاز السيارة بأدائها الفائق على الطرق الوعرة بفضل تصميم جيب الرائد ووظائف القيادة ومنظومة الحركة الحديثة وآليات القيادة فائقة الكفاءة على جميع أنواع الطرق بالإضافة إلى وظائف الأمان المبتكرة والتقنيات المتطورة .

وتتميز سيارة رانجلر الجديدة بتوفر محرك جديد سعة لترين تيربو لطرازي ؛ سبورت ، و صحارى ، والذي يقدم عزم دوران كبير مع أعلى مستويات الكفاءة والأداء الفائق عند التسارع ، ما يرسي معايير جديدة في تقنيات منظومة حركة مجموعة طرازات رانجلر .

سيارة جيب رانجلر 2024

ويوفر التصميم الحديث لسيارة SUV الرائدة فائقة الكفاءة قدرات أكبر بفضل التقنيات الحديثة ووظائف الأمان المبتكرة مع الحفاظ على السمات المميزة لـ سيارة رانجلر ، حيث يمكن قيادة السيارة براحة كبيرة على جميع أنواع الطرق . وترتقي علامة جيب بقدرات سيارة جيب رانجلر 2024 إلى مستوى جديد بفضل محور Dana الخلفي العائم بالكامل ، فيما توفر المقصورة أعلى مستويات الراحة والأمان بفضل تصميمها المبتكر حيث جُهزت بمقاعد أمامية يمكن تعديلها كهربائياً بـ 12 وضعية ونظام يوكونيكت مع شاشة قياس 12,3 إنش تعمل باللمس مع الراديو والوسائد الهوائية الجانبية في صفي المقاعد الأول والثاني والتي تأتي كتجهيزات أساسية .

تعتبر سيارة رانجلر الخيار المثالي لمحبي المغامرات ، حيث تجسد روح علامة جيب التجارية ، حيث يرتقي الجيل الجديد من السيارة بقدرات الدفع الرباعي إلى مستوى جديد . وتم بيع خمسة ملايين سيارة رانجلر في جميع أنحاء العالم منذ طرحها في الأسواق . واعتماداً على تاريخها العريق المليء بالحرية والمغامرة ، تعد رانجلر الجديدة بمثابة شهادة على عشق المغامرة والقيادة على الطرق الوعرة من جانب عملائها المخلصين .

داخلية جيب رانجلر 2024

أنظمة الدفع الحديثة التي تجمع بين القوة والكفاءة لتعزيز تجربة قيادة جيب ، يتوفر المحرك رباعي الأسطوانات سعة لترين مع تيربو ونظام التشغيل والإيقاف ، والذي يولد قوة كبيرة تبلغ 270 حصان وعزم دوران يصل إلى 400 نيوتن متر ، ويتناغم المحرك مع قير أوتوماتيكي من 8 سرعات الذي يأتي كتجهيز أساسي . كما تم تجهيز المحرك بشاحن توربيني مزدوج بقصور ذاتي منخفض وصمام التحكم بتدفق غازات العادم الذي يتم تشغيله إلكترونياً ، مما يضمن أعلى مستويات الاستجابة والأداء .

ويجسد المحرك سعة لترين رباعي الأسطوانات التصميم المبتكر داخل سيارات جيب بفضل نظام تيربو المثبت بإحكام على رأس الأسطوانة لتعزيز المتانة ودارة التبريد المخصصة والتي تنظم درجة حرارة الهواء داخل المحرك بكفاءة وتصميم جسم الخانق والشاحن التوربيني . وتم الحفاظ على المحرك سعة 3,6 لتر الذي تمتاز به سيارات جيب لتوفير القوة الكبيرة لـ سيارة رانجلر روبيكون 2024 لتعزيز قدراتها الفائقة .

رانجلر 2024

كما تتوفر منظومة حركة جديدة كتجهيز اختياري لطرازي سبورت وصحارى ، مما يعزز تجربة قيادة سيارة رانجلر المميزة .

أقوى سيارة SUV دون تنازلات يتيح نظام الدفع الرباعي التنقل على مختلف الطرق بفضل قدراته الهائلة

زوايا ميل أمامية وخلفية وعند صعود المنحدر لا مثيل لها مع أعلى مستويات الخلوص الأرضي :

  • تصل زاوية الميل الأمامية إلى 36,6 درجة
  • تصل زاوية الميل عند صعود المنحدر إلى 21,4 درجة
  • تصل زاوية الميل الخلفية إلى 31,8 درجة
  • يبلغ الخلوص الأرضي 253 ملليمتر

 

ويعكس شعار Trail Rated الذي تحمله جميع سيارات رانجلر المواصفات الفائقة التي توفرها السيارة والتي تشمل محاور Dana الأمامية والخلفية الصلبة وعلبة نقل الحركة ثنائية السرعات ونظام التحكم في السحب وحلقتا الجر وأقراص المكابح على العجلات الأربع وألواح الانزلاق والإطارات المخصصة للطرق الوعرة قياس 35 إنش والتي تتوفر كتجهيز اختياري في طرازي روبيكون و 392 . وترتقي سيارة جيب رانجلر 2024 الجديدة بمعايير القيادة بفضل الجيل الجديد كلياً من محور Dana 44 HD الخلفي العائم بالكامل في طرازات روبيكون .

سيارات-جيب-رانجلر-2024-

ويمكن لعملاء رانجلر تجهيز سياراتهم بالمحاور العائمة بالكامل والتي تُجهز بها عادةً الشاحنات التجارية الثقيلة مباشرة من المصنع . ويتألف المحور الخلفي العائم بالكامل الذي جُهزت به سيارة روبيكون للمرة الأولى من محور العجلات المنفصل عن المحور العمودي وحامل العجلة المثبت بالمسامير في أنبوب المحور الذي يدعم محور العجلة من خلال محامل العجلات . ويتم نقل وزن السيارة إلى أنبوب المحور بدلاً من المحور نفسه بفضل تصميم المحور العائم بالكامل ، وبالتالي يتحمل المحور العمودي قوى الليّ وبالتالي ينقل المحور العمودي الطاقة إلى محور العجلة فقط ، مما يعزز قوة المحور ومتانته .

وتوفر وظائف القيادة على الطرق الوعرة قدرات فائقة لسيارة رانجلر روبيكون بما فيها :

  • أول محور خلفي صلب وعائم بالكامل من نوع Dana 44 HD
  • علبة نقل الحركة Rock-Trac التي تعمل بشكل جزئي مع نسبة 4LO تبلغ 4:1
  • وظيفة فصل القضيب الأمامي المتحرك إلكترونياًأقفال Tru-Lok للمحورين الأمامي والخلفي
  • الإطارات قياس 35 إنش التي توفرها مجموعة تجهيزات XTREME RECON

 

سيارة-جيب-رانجلر-2024-

تصميم الهيكل على الإطار يسهم في تعزيز قدرات جيب الأسطورية

توفر رانجلر 2024 الجديدة قدرات لا مثيل لها وآليات القيادة المحسنة ووظائف الأمان الحديثة بفضل تصميم الهيكل على الإطار (body-on-frame) ونظام التعليق خماسي الوصلات بتصميمه الدقيق .

وتم تجهيز سيارة رانجلر بأربعة ألواح تحت السيارة لحماية مكوناتها الأساسية أثناء القيادة على الطريق بما فيها خزان الوقود وعلبة نقل الحركة وعلبة زيت ناقل الحركة الأوتوماتيكي .

وتسهم أقفال الألمنيوم خفيفة الوزن وفائقة القوة في الأبواب ومفصلات الأبواب وغطاء المحرك والمصدات وإطار الزجاج الأمامي والباب الخلفي المصنوع من المغنيزيوم في الحد من وزن السيارة واستهلاك الوقود .

وتم تجهيز سيارة رانجلر 2024 بنظام التعليق بخمس وصلات الذي يمتاز بكفاءته الكبيرة. ويتضمن نظام التعليق الأمامي في السيارة ذراعي التحكم العلويين والذراعين السفليين المصنوعين من الفولاذ فائق القوة للتحكم الطولي وقضيب التحكم العرضي للتحكم في المحور الجانبي .

سعر-جيب-رانجلر-2024-

ويمتاز نظام التعليق الخلفي بخمس وصلات بتصميم يشبه نظام التعليق الأمامي وذراعي التحكم العلويين والسفليين المصنوعين من الفولاذ فائق القوة للتحكم في المحور الطولي وقضيب التحكم للتحكم في المحور الجانبي .

تم تجهيز السيارة بقضبان التحكم الخلفية والأمامية فائقة القوة والمصنوعة من الفولاذ بالعرض الكامل للتحكم في الحركة الجانبية للمحور من خلال تغيير الزاوية بالحد الأدنى أثناء حركة التعليق .

وتم تعديل المصدات لتحقيق أعلى درجات التوازن بين التحكم على الطرق العادية والأداء الفائق على الطرق الوعرة، مما يوفر تجربة قيادة مريحة، وأعلى مستويات التحكم في ميل الهيكل، مع مستويات غير مسبوقة من القيادة الديناميكية .

وفي سيارات رانجلر روبيكون ، يتم فصل القضيب الأمامي المتحرك إلكترونياً لتعزيز قدرة العجلات على الحركة عند القيادة على الطرق التي تتطلب ذلك .

أكثر من 85 وظيفة من وظائف السلامة والأمان الحديثة

تم التركيز على وظائف السلامة والأمان في سيارة جيب رانجلر 2024 الجديدة والتي توفر أكثر من 85 وظيفة من وظائف الأمان والسلامة النشطة والثابتة كتجهيزات اختيارية ، فيما تتوفر الوسائد الهوائية الجانبية لصفي المقاعد الأول والثاني كتجهيزات أساسية في جميع طرازات العام 2024 . وتتكامل الوسائد الجانبية في الصفين الأول والثاني مع الوسائد الهوائية الأمامية والوسائد الهوائية الجانبية المثبتة على المقعد الأمامي والمخصصة للسائق والراكب الأمامي والتي تأتي كتجهيزات أساسية. إضافة إلى ذلك، تتميز سيارة جيب رانجلر 2024 بترقية مواصفات السلامة من خلال تجهيزها بنظام مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية ، ما يعزز التزام جيب بحماية السائق والركاب .

وتم تجهيز سيارة رانجلر لعام 2024 بأحزمة أمان للمقاعد الجانبية في الصف الثاني مع وظيفة الشد الأتوماتيكي وتقليل قوة الشد بالإضافة إلى العديد من التحسينات الهيكلية للأداء خلال التصادم الجانبي .

وتشمل أنظمة مساعدة السائق الحديثة التي تأتي كتجهيزات أساسية نظام التحذير من التصادم الأمامي ونظام تثبيت السرعة المبتكر بوظيفة التوقف ونظام مراقبة النقطة العمياء بوظيفة مراقبة المسار الخلفي. ويأتي نظام ParkSense للمساعدة على الركن الأمامي والخلفي كتجهيز أساسي في جميع الفئات السعرية، فيما يمتاز طرازا سبورت وصحارى بكاميرا ParkView الإضافية في الخلف مع خطوط الشبكة الديناميكية. وتم تجهيز طراز روبيكون بكاميرا مراقبة الطرق الوعرة بوظيفة الرؤية الأمامية والخلفية، فيما يتم تجهيز جميع الطرازات بنظام التحكم في السحب والنظام الإلكتروني للتحكم بالثبات كتجهيزات أساسية .

2024-jeep-wrangler

تصميم جيب رانجلر المميز: تصميمٌ مبتكر للشبك والعجلات وتجهيزات اختيارية لتجربة السيارة المكشوفة

تتألق سيارة جيب رانجلر 2024 الجديدة بتصميم أنيق يمتاز باللمسات التقليدية التي تميز سيارات جيب . وتم تصميم شبك سيارة رانجلر 2024 المميز بفتحاته السبع، بمظهر حديث وفتحات باللون الأسود والحواف بلون رمادي “ميتاليك” المحايد ومحاط بإطار بلون الهيكل (فتحات وحواف باللون الفضي البلاتيني في طراز صحارى). كما يمتاز الشبك الحديث بأناقته وسماكته القليلة، فيما تسهم فتحات الشبك الرأسية باللون الأسود في تحسين عملية التبريد .

وتم استبدال الهوائي الفولاذي في الطراز السابق بالهوائي الحديث المدمج في الزجاج الأمامي ، مما يعزز المظهر الأنيق لـ سيارة رانجلر ويسهم في التخلص من مشكلة اصطدام الهوائي القديم بأغصان الأشجار على جانب الطريق .

وتشمل التجهيزات الاختيارية المخصصة لتجربة السيارة المكشوفة السقفين الصلبين (يتوفران باللون الأسود ولون الهيكل) كتجهيزات أساسية والواقيات الشمسية للسقف الصلب والأبواب المزدوجة والأبواب التي تفتح جزئياً، مما يوفر العديد من الأبواب والسقف والزجاج الأمامي لكي يتمكن عملاء رانجلر من تخصيص سياراتهم بما يتماشى مع متطلبات المغامرة والقيادة على الطرق الوعرة .

وتتوفر سيارة رانجلر بألوان الهيكل المميزة بما فيها/ أنفيل (لون جديد) وإيرل وأحمر فايركراكر وجرانيت كريستال وفضي زينيث وهاي فيلوسيتي وأزرق هايدرو وأبيض ناصع وأسود .

جيب-رانجلر-

الوظائف والتقنيات المبتكرة تعزز تصميم المقصورة الفاخرة

تمتاز المقصورة الأنيقة في سيارة رانجلر الجديدة بالوظائف والتقنيات المبتكرة بالإضافة إلى سمات جيب وتعدد الاستخدامات . وتمتاز لوحة التجهيزات المركزية المستوحاة من إرث جيب العريق بتصميم منحوت باللون الأبيض يتكامل مع لوحة التجهيزات الأمامية الأفقية. وتمتاز لوحة العدادات المغلفة بأسطح مبتكرة ملساء مصنوعة من القماش أو البولي يوريثين مع درزات تزيينية متباينة، فيما توجد أداة تثبيت الأجهزة أعلى لوحة التجهيزات الأمامية.

ويأتي نظام التحكم بالأوامر الصوتية كتجهيز أساسي في جميع الطرازات، حيث يعتمد على ميكروفونات متعددة. وتتضمن مجموعة تجهيزات المقصورة الفاخرة الأساسية في سيارتي روبيكون وصحارى الزجاج الأمامي العازل للصوت وفرش الأرضية السميك والرغوة الكاتمة للصوت في مقدمة الزجاج الأمامي والغطاء الأمامي والدعامات B لتوفير تجربة قيادة هادئة.

وتوفر الشاشة الجديدة كلياً قياس 12,3 إنش والتي تعمل باللمس – الأحدث والأكبر على الإطلاق في سيارات رانجلر – الجيل الخامس من نظام يوكونيكت 5 الحائز على جوائز وتم تثبيتها فوق لوحة التجهيزات المركزية أعلى فتحة التهوية الداخلية بالتصميم المستطيل قليل السماكة، فيما تم الحفاظ على التصميم الدائري المميز لفتحات الهواء الخارجية.

ويوفر نظام يوكونيكت 5 سرعات تشغيل أكبر بخمس مرات مقارنة بالجيل السابق . ويتم تحديث نظام يوكونيكت 5 بالاعتماد على نظام التشغيل Android والتحديثات عن بُعد لتقديم محتوى ووظائف وخدمات جديدة .

جيب-رانجلر-جديدة-من-الداخل-

ويوفر نظام يوكونيكت 5 الحديث في سيارة رانجلر المزيد من الخدمات والوظائف المتصلة والتي تمتاز بسهولة الاستخدام وتشمل :

  • شاشة رقمية قياس 12,3 إنش تعمل باللمس (جديدة)
  • خمسة إعدادات مخصصة للسائق بالإضافة إلى وضع ركن السيارة ، ويشمل تفضيلات الموسيقى والتطبيقات ووضعية المقعد وزوايا المرآة ومستويات نظام التحكم بالمناخ والراحة (الجديد) التي يمكن تخصيصها
  • تقنية ربط الهاتف لاسلكياً عبر Apple CarPlay وAndroid Auto
  • الشاشة الرئيسية التي يمكن تخصيصها بالكامل لتمكين الوصول إلى الوظائف التي يتم استخدامها بشكل متكرر والتشغيل بلمسة واحدة (وظيفة جديدة)
  • الاتصال المتزامن بين هاتفين بالاعتماد على تقنية بلوتوث (وظيفة جديدة)
  • تم تجهيز سيارة رانجلر بتجهيزات فائقة الجودة لتوفير الاتصال للركاب أثناء التنقل. كما تم تحسين الوظائف المخصصة لركاب الصف الأمامي من خلال منفذي USB من النوع C والتي توفر للأجهزة شحناً أسرع بأربع مرات. وتوفر سيارة رانجلر سبعة منافذ USB من النوعين A وC لصفي المقاعد وتتوفر منافذ 12 فولط كتجهيزات أساسية في سيارة رانجلر الجديدة بالإضافة إلى منفذ التيار المتردد بقدرة 230 فولط لتشغيل الأجهزة الإلكترونية المنزلية.

تجهيزات أساسية معززة ترتقي بالمعايير

توفر سيارة رانجلر 2024 تجهيزات أساسية معززة في مختلف طرازاتها بما في ذلك :

طراز رانجلر صحارى

  • عجلات قياس 18 إنش بتصميم مبتكر
  • شاشة قياس 12,3 إنش مع الراديو
  • السقف الصلب بلون الهيكل
  • مصابيح LED ( في مقدمة ومؤخرة السيارة ومصابيح الضباب )
  • مقاعد McKinley المكسوة بالجلد
  • وظيفة تدفئة المقاعد الأمامية وعجلة القيادة
  • المقاعد الأمامية التي يمكن تعديلها كهربائياً بـ 12 وضعية
  • نظام Alpine Premium Audio الصوتي المجهز بتسعة مكبرات صوتية
  • نظام الدخول بدون مفتاح
  • الكاميرا الخلفية الإضافية
  • مستشعرات الركن الخلفية
  • الزجاج الأمامي بطبقة حماية Gorilla Glass
  • نظام الإنذار ضد السرقة

 

طراز رانجلر روبيكون بأربعة أبواب

  • تجهيزات XTREME RECON التي توفر إطارات قياس 35 إنش وشاشة قياس 12,3 إنش تعمل باللمس مع الراديو
  • السقف الصلب الأسود
  • مصابيح LED ( في مقدمة ومؤخرة السيارة ومصابيح الضباب )
  • المقاعد المكسوة بجلد “نابا” مع لمسات من الجلد
  • وظيفة تدفئة المقاعد الأمامية وعجلة القيادة
  • المقاعد الأمامية التي يمكن تعديلها كهربائياً بـ 12 وضعية
  • نظام Alpine Premium Audio الصوتي المجهز بتسعة مكبرات صوتية
  • نظام الدخول بدون مفتاح
  • كاميرا الطرق الوعرة
  • مستشعرات الركن الخلفية
  • الزجاج الأمامي بطبقة حماية Gorilla Glass
  • نظام الإنذار ضد السرقة
  • درجة الصعود الجانبية الأنبوبية
  • الأزرار الإضافية
  • محور Dana 44 HD الخلفي العائم بالكامل
  • وظيفة فصل القضيب المتحرك

 

طراز رانجلر سبورت

  • مصابيح بتقنية LED (أمامية، خلفية، ضباب)
  • شاشة قياس 12,3 بوصة تعمل باللمس مع الراديو
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • نظام التحذير من التصادم الأمامي
  • الزجاج الأمامي بطبقة حماية Gorilla Glass
  • نظام الدفع الرباعي Selec-Trac مع علبة نقل ذات تروس منخفضة المدى 2.72:1
  • سقف ثابت أسود مكون من 3 قطع
  • تكييف الهواء مع التحكم التلقائي في درجة الحرارة
  • نظام Parksense للمساعدة على الركن الخلفي

 

أسعار سيارة جيب رانجلر 2024 :

سعر رانجلر سبورت ببابين جديدة ؛ سعر سيارة سبورت مع محرك سعة لترين يبدأ من 192,499 درهم إماراتي ، سعر سيارة روبيكون مع محرك سعة 3,6 لتر يبدأ من 259,999 درهم إماراتي .

اسعار رانجلر سبورت 4 أبواب :

  • سعر رانجلر سبورت جديدة مع محرك سعة لترين يبدأ من 192,499 درهم إماراتي .
  • سعر سيارة روبيكون سعة 3.6 لتر يبدأ من 259,999 درهم إماراتي .

سعر سيارة رانجلر سبورت بأربعة أبواب :

  • سعر سيارة سبورت سعة 2.0 لتر يبدأ من 207,499 درهم إماراتي .
  • سعر رانجلر صحارى سيتي سعة 2.0 لتر يبدأ من 259,999 درهم إماراتي .
  • سعر رانجلر روبيكون سعة 3.6 لتر يبدأ من 289,999 درهم إماراتي .
  • سعر سيارة روبيكون 392 سعة 6.4 لتر يبدأ من 399,999 درهم إماراتي .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع