Search
Close this search box.

اسعار سيارات تويوتا كورولا كروس 2024 لدى تويوتا السعودية

تويوتا كورولا كروس

سنستعرض معكم ضمن هذا التقرير اسعار سيارات تويوتا كورولا كروس 2024 لدى شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا في المملكة العربية السعودية .

نود تذكيركم في البداية :

 

تمثل هذه السيارة اليابانية فئة كروس أوفر SUV مدمجة ضمن فئة C ، وتعتمد على منصة TNGA-C (GA-C) ، وتقع ضمن حجم في المنتصف أكبر من سيارة تويوتا CHR وأصغر من تويوتا راف فور .

اسعار سيارات تويوتا كورولا كروس

حجم سيارة تويوتا كورولا كروس :

  • طول السيارة 4,460 ملم .
  • عرض السيارة 1,825 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,620 ملم .

 

جيب كورولا

اسعار سيارات تويوتا كورولا كروس 2024 لدى تويوتا السعودية :

  • سعر تويوتا كورولا كروس جديدة ستاندر نسخة LE هايبرد يبلغ 93,955 ريال سعودي أو ما يعادل 25,054 دولار أمريكي .
  • سعر سيارة كورولا كروس 2024 جديدة نسخة XLE هايبرد يبلغ 103,615 ريال سعودي أو ما يعادل 27,630 دولار أمريكي .
  • سعر سيارة تويوتا كورولا جديدة فل اوبشن نسخة LTD هايبرد يبلغ 116,955 ريال سعودي أو ما يعادل 31,188 دولار أمريكي .

 

سيارات تويوتا كورولا كروس

مواصفات تويوتا كورولا كروس الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الكروس أوفر اليابانية على نظام ميكانيكي هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,8 لتر مع محرك كهربائي يصدر من عملهم معاً قوة 121 حصان ، أما عزم الدوران فيبلغ 142 نيوتن متر من عزم الدوران من محرك البنزين و 163 نيوتن متر من المحرك الكهربائي .

تعمل هذه السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات ، وتمتلك قير CVT .

يبلغ حجم خزان البترول في سيارة كورولا كروس 36 لتر ، ويبلغ معدل صرفية البنزين 23,7 كم بـ لتر واحد من البنزين .

بعد استعراض اسعار سيارات تويوتا كورولا كروس 2024 لدى تويوتا السعودية نود تذكيركم بمواصفاتها القياسية لدى تويوتا السعودية .

داخلية تويوتا كورولا كروس 2024

تأتي تويوتا كورولا كروس ستاندر في السوق السعيد مع جنوط حجم 17 إنش محاطة بـ اطارات مقاس 215/60R17 ، وتمتلك أنوار أمامية هالوجين وإضاءة نهارية (DRL) ، وتأتي مع نظام الدخول الذكي للسائق و الراكب الأمامي ، وهي مزودة بأغطية مرايا خارجية بلون الهيكل بتحكم كهربائي مع اشارات انعطاف مع طي كهربائي اوتوماتيكي للمرايات ، كما تمتلك السيارة مقابض أبواب خارجية بلون الهيكل وجناح خلفي .

من الداخل تأتي السيارة قياسياً مع ؛ زر تشغيل المحرك ، و مقاعد قماش ، و تحكم بارتفاع مقعد السائق ، و عجلة القيادة تلسكوبية ، و ازرار تحكم على المقود ، و شاشة معلومات متعددة 4.2 إنش ، و تحكم أوتوماتيكي لجميع النوافذ ، و مكيف أمامي بتحكم اوتوماتيكي ، و تحكم بالقفل المركزي من باب الراكب الأمامي ، و فتحات تكييف خلفية ، و واقيات شمس بمرآة ، ونظام صوتي مع 6 سماعات ، وشاشة لمس متعددة الوسائط حجم 8 إنش تدعم ابل كار بلاي ، منفذ USB .

تتضمن مواصفات السلامة والأمان القياسية ؛ مثبت سرعة ، ونظام التحكم في وضعيات القيادة (إقتصادي / عادي / رياضي) ، و حساسات أمامية و خلفية للمساعدة على الوقوف ، وسائد هوائية (للسائق والراكب الأمامي) ، و فرامل مانعه للإنغلاق (ABS) ، و نظام التحكم بالتوازن (VSC) ، و نظام مراقبة ضغط الاطارات (TPWS) ، و نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك ، و نظام المساعدة على صعود المرتفعات (HAC) .

كانت هذه معلومات سريعة عن سيارات تويوتا كورولا كروس المتوفرة للبيع لدى تويوتا السعودية شركة عبداللطيف جميل .

قد يهمك : تجربة تفصيلية لـ سيارة تويوتا لاندكروزر جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع