Search
Close this search box.

أخبار غير متوقعة عن اغلى السيارات التي ستصنعها كاديلاك في التاريخ

بعد تتويج كاديلاك CT5 V blackwing بلقب أسرع سيارة سيدان إنتاجية على حلبة دبي اوتودروم ، حصلنا اليوم على أخبار غير متوقعة عن اغلى السيارات التي ستصنعها كاديلاك في التاريخ .

نجمة هذا الخبر هي كاديلاك سيليستيك ( Cadillac Celestiq ) التي ظهر بنسخة الإنتاجية خلال شهر أكتوبر من العام الحالي ، وسبق وتحدث عنها فريقنا في عرب جي تي بتقرير مفصل .

صور سيليستيك 2024 اغلى السيارات التي ستصنعها كاديلاك في التاريخ :

يبدأ سعر كاديلاك سيليستيك 2024 في السوق العالمي من 300 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,125,000 ريال سعودي ، وهذا قبل إضافة الخيارات والتخصيصات ، قد يبدو الأمر مكلفاً للغاية وباهظاً بالنسبة لـ سيارات كاديلاك جديدة المتوفرة للبيع حالياً في الأسواق .

التفاصيل الرسمية الجديدة التي توفرت لدينا تؤكد أن الطلب على سيارات سيليستيك قوي جداً ، ويفوق بكثير توقعات الشركة الأمريكية .

استضاف برودكاست شبكة Autoline Network الأسبوعي كبير مهنسي سيارة كاديلاك سيليستيك السيد توني روما ( Tony Roma ) كضيف الأسبوع الماضي وكشف عن بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول تطوير وإنتاج السيارة الكهربائية الفخمة ، أكد روما أيضاً أن الطلب على السيارة الفخمة الذي يعمل بالبطاريات يتجاوز بكثير ما توقعه الجميع في الشركة حيث تم بيع الإنتاج القادم من هذه السيارة خلال الفترة الزمنية من 12 إلى 18 شهر .

تماماً مثل عملية إنتاج سيارات كاديلاك سيليستيك 2024 ، ستكون عملية الشراء فريدة أيضاً ، مما يجعل من كل عميل يختار مواصفات نسخته الخاصة وفقاً لذوقه الخاصة نظراً لوجود خيارات تخصيص لا حصر لها تقريباً .

سيتم إنتاج اغلى السيارات التي ستصنعها كاديلاك في المركز التقني العالمي التابع لشركة جنرال موتورز في وارن بولاية ميشيغان الأمريكية ، حيث يعمل الفريق على ما لا يزيد عن 6 سيارات في وقت واحد .

من باب تذكيركم تعتمد كاديلاك سيليستيك أجدد سيارات 2024 الكهربائية بالكامل على محركين بقوة 600 حصان ( 608 حصان أوروبي PS ) و 867 نيوتن متر من عزم الدوران ، تستمدان الطاقة من بطاريات 111 كيلوواط ، لتتسارع السيارة الكهربائية من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 3,8 ثانية .

وتستطيع هذه السيارة الغالية الثمن قطع مسافة تصل إلى 483 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

بالرغم من سعرها المرتفع تمكنت كاديلاك من تسجيل طلبات شراء سريعة لهذه السيارة الجديدة قبل دخولها خطوط الإنتاج .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع