Search
Close this search box.

الظهور الأول لـ سيارة كيا بيكانتو 2024 مع تغييرات جوهرية في التصميم

كيا بيكانتو 2024

بعد تسريب صورها على الانترنت ظهرت سيارة كيا بيكانتو 2024 بشكل رسمي لتكشف لنا عن تغييرات جوهرية في التصميم حصلت عليها صغيرة سيارات كيا .

مع تحرك الناس نحو سيارات الكروس أوفر وسيارات SUV ، يتقلص الطلب على فئة السيارات الصغيرة A-segment في أوروبا ، ومع ذلك لا يزال هناك عدد قليل من العلامات التجارية التي توفر سيارة هاتشباك صغيرة الحجم جديدة للبيع ، بما في ذلك تويوتا مع سيارة Aygo X . وتعتبر كيا أيضاً أحد الصُناع الذين يقوموا بتوفير هذه الفئة من السيارات الرخيصة التي أصبحت نادرة بشكل متزايد ، واليوم سنعرفكم على سيارة بيكانتو جديدة .

نُشرت صور سيارة كيا بيكانتو 2024 فئة GT-Line ، التي خضعت لتغييرات كبيرة في التصميم الخارجي بينما تظل المقصورة الداخلية مألوفة .

سيارة كيا بيكانتو 2024

حصلت سيارة 2024 على واجهة أمامية مجددة بشكل كبير تذكرنا بـ تصميم كيا نيرو 2023 مما أضاف مظهر مذهل على السيارة صغيرة الحجم ، كما حصلت على مصابيح أمامية عمودية تتصل مع بعضها في المنتصف مع أنوار LED في الجزء العلوي من الشبك الأمامي الذي يحمل هوية تصميم ” أنف النمر ” ، وصولاً إلى الخلف تم توفير مصابيح خلفية مستقيمة متصلة مع بعضها عبر شريط ضوئي موجود على الباب الخلفي وهناك مشتت هواء خلفي .

تبدو نسخة GT-Line عدوانية بشكل مدهش في هذه السيارة الصغيرة ولكن لا تفكر في أن هذه النسخة تمتلك أداء رياضي ، حيث أنها لا تزال سيارة هاتشباك بسيطة للتعامل مع الطرق العامة .

سيارة بيكانتو 2024

تبدأ أحجام الجنوط المتوفرة على سيارة كيا بيكانتو 2024 من 14 إنش ، لكن الطرازات الأكثر تكلفة تحصل على جنوط سبائكية مقاس 15 أو 16 إنش ، وإذا تم دفع مبلغ مالي إضافي يمكن أن تحصل السيارة على فتحة سقف صغيرة.

شاشة سيارة كيا بيكانتو 2024

بينما تم تجديد الهيكل الخارجي ، تحقق المقصورة تطوراً دقيقاً مقارنة بالطراز الذي تحل محله ، حيث قامت كيا بتثبيت شاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش ومجموعة عدادات رقمية مع الاحتفاظ بضوابط منفصلة للتدفئة والتهوية ، وتحصل نسخة GT-Line على عجلة قيادة ذات قاع مسطح جنباً إلى جنب مع الأشياء الجيدة مثل عجلة القيادة الساخنة التي لا تتوقعها بالضرورة في هذه الفئة من السيارات ، وتحتوي على مقبض قير يناسب استمرار تقديمها بعلبة تروس يدوية بخمس سرعات .

لا تتوفر تفاصيل حول المحركات في الوقت الحالي ، لكننا نعلم أن سيارة كيا بيكانتو 2024 ستكون متاحة بـ محرك بنزين 3 سلندر سعة لتر واحد و سعة 1,2 لتر تنفس طبيعي ، وستكون متاحة بـ قير AMT عادي ، وقام مهندسو كيا بتعديل المحركات لجعلها أكثر كفاءة من ذي قبل .

على الرغم من كونها سيارة صغيرة ، إلا أن بيكانتو الجديدة مليئة بمواصفات السلامة والأمان تتراوح من مراقبة النقطة العمياء والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ إلى نظام المساعدة النشط للمسار ونظام التحذير من تشتت انتباه السائق .

بعد تقديم بيكانتو جديدة بالتأكيد لن تتخلى هيونداي عن توفير هذه الفئة من السيارات ، فسبق وأعلنت في وقت سابق من هذا العام عن خطط لمنح هيونداي i10 جيل جديد .

قد يهمك تجربتنا لـ سيارة كيا K8 جديدة بديلة كادينزا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع