Search
Close this search box.

انفنتي QX Monograph سيارة اختبارية ترسم هوية سيارة QX80 جديدة كلياً

انفنتي QX80 جديدة كلياً

ظهرت السيارة الاختبارية انفنتي QX Monograph بشكل رسمي مؤخراً لترسم هوية تصميم سيارة QX80 جديدة كلياً القادمة العام المقبل إن شاء الله .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر فيديوهات فلوق قمنا بها برفقة انفنتي QX80 2023 الحالية :

 

سيارة انفنتي QX Monograph

استعرضت شركة انفنتي ( Infiniti ) اليابانية المملوكة من قبل نيسان اتجاه تصميمها المستقبلي في أسبوع مونتيري للسيارات ، حيث كشفت عن سيارة كيو إكس مونوغراف ( QX Monograph ) الاختبارية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر لترسم هوية تصميم سيارة QX80 جديدة كلياً القادمة إن شاء الله .

ترتيب أجيال انفنتي كيو اكس 80 ( Infiniti QX80 ) :

 

infiniti-qx-monograph

واليوم نحن نتحدث عن الجيل الثالث الجديد بالكامل القادم في عام 2024 كموديل سيارة 2025 .

صور انفنتي QX Monograph الاختبارية :

 

يبدأ التصميم الجريء لـ السيارة الاختبارية في المقدمة ، مع شبك أمامية مائل يتميز بقضبان قطرية على شكل شفرات متعاكسة تشير إلى أعلى شعار الشركة الجديد ثلاثي الأبعاد ” الطريق اللامتناهي ” . يُظهر الشبك المثبتة في مقدمة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بين وحدات المصابيح الأمامية المنخفضة العصرية تعمل على طول الحافة الأمامية لغطاء المحرك – بما في ذلك الجزء العلوي من الشبك – مجموعة من أضواء النهار مثل مفاتيح البيانو ( آلة العزف ) التي تؤدي عرضاً متحركاً ، وتقول انفنتي أنها مستوحاه من طائر يحلق .

انفنتي كيو اكس 80 2025

تظهر مفاتيح البيانو مرة أخرى في الخلف ، حيث يظهر شريط أضواء LED كامل العرض أسفل الإضاءة الخلفية ، انظر عن كثب وسترى أن عناصر الضوء الكثيفة تتكون في الواقع من شرائط ضوئية أفقية صغيرة تذكرنا قليلاً بتوضيح غروب الشمس الموجي المركب . كما هو الحال في انفنتي QX60 2023 الجديدة ، تتميز Monograph بسقف عائم يمتد على طول النافذة الخلفية .

تبدو أسطح هيكل السيارة الاختبارية مزينة ببساطة ، ولكن هناك خطوط معقدة مثل الضلع المركزي البارز على غطاء المحرك ، بالإضافة إلى سطح بزاوية يظهر على طول خط الحزام ، وهناك فتحة تهوية وظيفية للرفرف الأمامية مع الشبك مستوحاة من الحبوب الطولية من الخيزران ، مما يوفر رابطاً مستوحى من الطبيعة للتراث الياباني للسيارة .

بعد أن استعرضنا شكل انفنتي QX Monograph الاختبارية التي ترسم هوية سيارة QX80 جديدة كلياً ، نود التنويه بأن أكبر سيارة SUV لدى شركة انفنتي اليابانية تنافس كل من ؛ كاديلاك اسكاليد ، و جمس يوكون ، و لينكون نافيجيتور ، و مرسيدس GLC .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع