Search
Close this search box.

اودي A3 2025 ستكون مليئة بالاشتراكات داخل السيارة

اودي A3

ستكون سيارة اودي A3 2025 المحدثة مليئة بالاشتراكات التي يدفع العميل الأموال مقابل الحصول عليها داخل سيارته .

تعتبر اودي ايه 3 ( Audi A3 ) السيارة الفاخرة المدمجة الموجودة بشكل أو بآخر منذ عام 1996 في تشكيلة سيارات اودي ، وستأتي نسخة محدثة منها كـ سيارة 2025 إلى الأسواق العالمية ولكنها ستكون مليئة بالاشتراكات المزعجة داخها .

سيارات A3 2025

 

للوهلة الأولى ، تبدو سيارة A3 الجديدة هذه تشبه إلى حد كبير السيارة السابقة منها . يعد الشبك مع الإطار الأحادي السداسي – والذي يتماشى مع أحدث تصميمات اودي – أكبر تغيير لها ، حيث انضمت إليه مداخل هواء أكبر في قاعدة المصد ، وأصبح شعار اودي عالياً على المقدمة ، وهناك مصابيح أمامية LED ومصفوفية محدثة مع أربعة توقيعات إضاءة نهارية قابلة للتخصيص . يتميز تصميم المصد الخلفي ، المستوحى من اودي RS3 ، بمعالجة جديدة للمصابيح الخلفية بتقنية LED ، وقطعة مميزة باللون الأسود ، ولمسة من الشبك في أسفل الصدام من الخلف .

قد يهمك : اودي اس 3 2025 حصلت على قوة أكبر

سيارة اودي A3 2025

في الداخل حيث تصبح الأمور مثيرة للاهتمام ، تم ترحيل نفس الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 10.1 إنش ومجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 إنش من العام الماضي ، ولكن سيتعين عليك الآن دفع رسوم اشتراك داخل السيارة للحصول على الميزات الأساسية مثل مساعدة الشعاع العالي ، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة ، والسرعة التكيفية ، والتحكم وتكامل الهاتف الذكي .

اودي A3 2025 من الداخل

فقط من خلال الترقية إلى نظام الملاحة MMI يمكنك الوصول إلى متجر التطبيقات . من هناك ، تجبرك شركة اودي على استخدام الوظائف الإضافية مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي أو ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) و اندرويد اوتو ( Android Auto ) مقابل اشتراك لمدة شهر أو ستة أشهر أو سنة واحدة أو ثلاث سنوات . أو يمكنك فقط شراء أي من هذه الميزات بشكل دائم ، على الرغم من أن أودي لم تحدد المبلغ المالي المطلوب للحصول على هذه الاشتراكات داخل اودي A3 2025 .

مقود اودي A3 2025

تجدر الإشارة إلى أن نموذج الاشتراكات مقابل الميزات هذا ينطبق على المواصفات الأوروبية في سيارات A3 . لم تحدد اودي ما إذا كانت هذه الاشتراكات داخل السيارة ستصل أيضاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما يتم طرح السيارة للبيع في عام 2025 .

من الناحية البصرية ، تبدو المقصورة متشابهة في الغالب ، ولكن هناك بعض التغييرات الطفيفة . أصبح ناقل الحركة الصغير بالفعل من A3 السابقة الآن أقل نحافة ويمتزج مع الكونسول الوسطي ، وتغطي حشوات القماش الجديدة مع عناصر الإضاءة وألواح الأبواب ، كما أن إضاءة المقصورة المزخرفة بها الآن 30 خياراً للألوان .

كراسي اودي A3 2025

لا تقدم اودي تفاصيل عن المحركات للسوق الأمريكي ، لكن اودي A3 2025 الأساسية في أوروبا ستأتي بنظام هايبرد يجمع بين عمل محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر بقوة 148 حصان مع قير أوتوماتيك من سبع سرعات أو قير عادي بست سرعات . وهناك طراز الديزل 35 TDI بنفس القوة البالغة 148 حصان ، وسيتوفر طراز هجين إضافي في نهاية العام إن شاء الله .

يوجد أيضاً في أوروبا طراز جديد أنيق يسمى A3 Allstreet . من المفترض أن تبدو وكأنها سيارة كروس أوفر ، وتأتي الهاتشباك ذات الخمسة أبواب مع شبك أسود غير لامع ، وفتحات أمامية وخلفية، وهناك لمسات بلاستيكية بمنطقة أقواس العجلات . تعد نسخة Allstreet أعلى بمقدار 1.2 إنش من الطراز A3 القياسي ويتمتع بقيادة أكثر ليونة . تتوفر مجموعة من جنوط مقاس 17 إنش بشكل قياسي ، ولكن تتوفر أيضاً جنوط مقاس 18 إنش و 19 إنش .

أكدنا لكم ضمن هذا الخبر أن اودي A3 2025 ستكون مليئة بالاشتراكات داخل السيارة .

شاهد تجربتنا لـ سيارة اودي RS7 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع