Search
Close this search box.

اودي RS E-Tron GT بيرفورمانس 2025 سيارة جديدة عالية الأداء

اودي RS E Tron GT بيرفورمانس

نُشرت صور اودي RS E-Tron GT بيرفورمانس 2025 سيارة جديدة عالية الأداء على الانترنت ، وهي تمثل فئة سيارة كهربائية بالكامل تذكرنا بمستوى سيارات البنزين اودي RS6 بيرفورمانس و RS7 بيرفورمانس .

بعد أن عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي تجربتنا لـ بورش تايكان تيربو جي تي 2025 ، أسرع وأقوى سيارة بورش في العالم برفقة صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، نُشرت صور بنت عمها السيارة الجديدة التي تحمل شعار شركة اودي الألمانية .

اودي 2025 كهربائية

وتماماً على خطى سيارة اودي RS E Tron GT الحالية ليست قوية مثل بنت عمها من الأم الثانية بورش تايكان تيربو اس ، تمشي أجدد سيارات اودي 2025 الكهربائية على نفس الشيء .

مجموعة صور سيارة اودي RS E-Tron GT بيرفورمانس 2025 :

ستعتمد هذه السيارة الكهربائية الجديدة التي تحمل شعار اودي على محركين كهربائيين واحد في الأمام والثاني في الخلف وستعتمد على نظام دفع كلي للعجلات ، ولكن قوة المحركين عند عملهما معاً لن تتطابق مع 938 حصان المتوفرة في سيارة تايكان تيربو اس 2025 جديدة ، وبالتأكيد ستكون أقل من قوة 1,019 حصان الصادرة من محركات سيارة بورش تايكان تيربو جي تي 2025 .

اودي رياضية

قد يهمك هذه تفاصيل اسعار اودي كيو 7 2025 المجددة التي انكشفت رسمياً

كما ارتفعت سرعة شحن السيارة الكهربائية الجديدة أيضاً ، وهذا ليس مفاجئاً نظراً لأن أحدث سيارات تايكان يمكنها الآن أن تستمد الطاقة من شاحن 320 كيلوواط بدلاً من 270 كيلوواط . وفي مكان آخر ، قامت اودي بتطوير نظام تعليق جديد مزود بأربعة مخمدات مزدوجة الصمامات نشطة بشكل فردي ، سيتم تكييف هذا الجهاز سريع الاستجابة المستمد من بورش باناميرا 2024 الجديدة ، وقامت اودي بضبط نظام التعليق لتوفير راحة أكبر مقارنة بنظام تايكان الأكثر حدة .

2025-audi

وتعتزم اودي الكشف عن طراز 2025 E Tron GT في وقت لاحق من هذا العام إن شاء الله ، وستكون هناك تحديثات عبر النطاق نظراً لأنه سيتم تعديل الطرازات الأقل الموجودة أسفل RS وRS Performance أيضاً .

فور توفر مواصفات سيارة اودي RS E-Tron GT بيرفورمانس 2025 الرسمية سنزودكم بها إن شاء الله .

شاهد تجربتنا الأولى لـ S3 جديدة من عائلة سيارات اودي A3 2025

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع