Search
Close this search box.

بنتلي بينتايجا 2024 مولينار نسخة قاعدة العجلات الطويلة EWD ظهرت

بنتلي بينتايجا مولينار

تم الكشف رسمياً عن سيارة بنتلي بينتايجا 2024 مولينار من نسخة قاعدة العجلات الطويلة Extended Wheelbase اختصار EWD مما يوفر مساحة مقصورة أكبر من أي سيارة منافسة فاخرة مماثلة وتحسينات حسب الطلب .

نود تذكيركم بـ آخر تجارب قمنا بها مع سيارات بنتلي الانجليزية الفخمة :

 

جيب بنتلي 2024

كما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء ظهرت نسخة قاعدة العجلات الطويلة EWD من سيارات بينتايجا ، بنتلي SUV ، لأول مرة في العالم خلال عام 2022 ، واليوم نحن نتحدث عن اصدار مولينار ( Mulliner ) منها .

صور سيارة بنتلي بينتايجا 2024 مولينار نسخة EWD :

 

استناداً إلى بينتايجا ( Bentayga ) السيارة الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية البريطانية ، حصلت نسخة قاعدة العجلات الطويلة منها من جيب بنتلي على لمسات أيدي الحرفيين في قسم Mulliner لدى شركة بنتلي ، والنتيجة هي سيارة تشبه معرضاً فنياً على عجلات .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يولد قوة 542 حصان ( 550 حصان أوروبي PS ) و 770 نيوتن متر عزم الدوران ، وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 4,5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س ( 180 ميل/س ) .

 

بنتلي بينتايجا 2024 مولينار

وتوفر مولينار ترتيب كراسي في هذه السيارة إما 4 مقاعد ( مقعدين منفصلين في الصف الثاني ، أو 4 + مقعد ما يعادل 5 كراسي للركاب ، تحتوي مقاعد سيارة 2024 على حيث 12 محركاً كهربائياً لتعديل الجلوس ضمن 22 وضعية .

تتميز سيارة قاعدة العجلات الطويلة EWD من مولينار بحصولها على الفرش الجلدي Mulliner Harmony Diamond Quilt على المقاعد وألواح الأبواب ، ثم هناك فرش Mulliner من الوبر العميق المصنوع من الصوف بنسبة 100% ، ولمسات من قشرة الخشب Grand Black ، وتشطيب الماسي ثلاثي الأبعاد على الكونسول الوسطي ، كما تم تطريز اسم Mulliner في كل مقعد .

علاوة على ذلك ، يتم استخدام منتج ثانوي عضوي زيت الزيتون ضمن عملية الدباغة المستدامة على نطاق واسع في جميع أنحاء المقصورة . لاستكمال جانب الاستدامة في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة ، يتم تصنيع سجاد المقصورة القياسي الآن من النايلون المعاد تدويره بنسبة 100% .

جيب بنتلي بينتايجا 2024

تتوفر ميزة Bentley Diamond Illumination أيضاً بشكل قياسي بنتلي بينتايجا 2024 مولينار نسخة EWD ، وتضيف العشرات من مصابيح LED (12 على كل باب من الأبواب الأمامية و 22 على كل باب من الأبواب الخلفية) التي تشع الضوء من خلال ثقوب صغيرة في تقليم الجلد – أصغر من 3/64 بوصة (1 ملليمتر) .

في الخارج ، تشتمل اللمسات التي تتميز بها هذه السيارة مجموعة من الجنوط الحصرية مقاس 22 إنش والتي تأتي بشكل قياسي مع أغطية عجلات ذاتية التسوية ويمكن طلبها بطلاء مصقول أو رمادي مع تشطيبات مصقولة . كما يتواجد شبك Mulliner المميزة “Double Diamond” والشبك السفلي المصنوعة من الكروم ، تكملها فتحات التهوية الخاصة بالجناح وأغطية المرايا ذات اللونين المطلي باللون الفضي الساتان ولون الهيكل .

داخلية بنتلي بينتايجا 2024

كإضافة اختيارية ، يمكن للعملاء اختيار مواصفات Mulliner Blackline ، والتي تعد نوعاً من مواصفات حذف الكروم ، حيث يتم استبدال جميع الأجزاء اللامعة الموجودة على الجزء الخارجي بمعالجة باللون الأسود اللامع – باستثناء شارات بنتلي .

لم يتم الإعلان عن أسعار السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة الرائدة بعد ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار أن سعر بنتايجا 2024 القياسية ذات قاعدة العجلات القصيرة يبلغ حوالي 200 ألف دولار أمريكي ، وأن سعر نسخة قاعدة العجلات القصيرة Mulliner حوالي 300 ألف دولار أمريكي ، نتوقع أن تكون نجمة هذا الخبر أغلى من ذلك .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع