Search
Close this search box.

بورش باناميرا 2024 جديدة من الداخل انكشفت بصور رسمية

بورش باناميرا 2024 جديدة

نُشرت على الانترنت صوراً رسمية تكشف عن شكل بورش باناميرا 2024 جديدة كلياً من الداخل قبل إطلاقها العالمي الأول يوم 24 نوفمبر ، وتواجدها في مهرجان رموز بورش ( Icons of Porsche ) الذي سيقام في دبي بالامارات العربية المتحدة خلال يومي 25 و 26 نوفمبر الحالي إن شاء الله .

نحن نتحدث عن تصميم المقصورة الداخلية التي ستحصل عليه سيارة السيدان الرياضية الفخمة بورش باناميرا ( Porsche Panamera ) بجيلها الثالث والجديد بالكامل ، ويبدو أن هوية التصميم الداخلية ستكون مستلهمة من هوية شقيقتها الكهربائية بالكامل بورش تايكان .

صور بورش باناميرا 2024 جديدة من الداخل :

 

من الواضح أن المقصورة الداخلية لـ أجدد سيارات بورش 2024 الألمانية تتضمن 3 شاشات ، واحدة خلف المقود للعدادات الرقمية يبلغ حجمها 12,6 إنش ، والشاشة الثانية في المنتصف لنظام الترفيه والمعلومات وتعمل باللمس ، والثالثة متصلة بالشاشة الوسطية وتقع أمام نظر الراكب المرافق لتمشي على خطى أجدد صيحات موضة تصميم السيارات من الداخل .

يتضمن الكونسول الوسطي الذي ستمتلكه سيارة باناميرا جديدة فتحات تهوية قابلة للتعديل كهربائياً ومنطقة تخزين يمكنها استيعاب المزيد من الأشياء أكثر من ذي قبل ، في الخلف قامت بورش بتثبيت شاشة لمس أخرى تسمح للركاب الخلفيين بالوصول إلى مجموعة متنوعة من الإعدادات ، بما في ذلك الوسائط والملاحة والإضاءة المحيطة .

بورش باناميرا 2024 جديدة

تماماً مثل الطراز السابق ، تحصل باناميرا الجديدة على نسخة ذات قاعدة عجلات أطول مع مساحة أكبر للأرجل الخلفية ومقاعد محيطة لتحسين الراحة أثناء الجلوس عليها في الرحلات الطويلة . ولأول مرة في تاريخ هذا الطراز ، يتوفر خيار تنجيد جديد خالٍ من الجلد يجمع بين قماش Race-Tex و Pipita المصنوع من مواد معاد تدويرها لتكون صديقة للبيئة .

على الرغم من أنها سيارة كبيرة وثقيلة يمكنها أن تتسع لأربعة أشخاص على الأقل بشكل مريح ، إلا أن باناميرا 2024 تحتوي على مقصورة تتمحور حول السائق مع سهولة الوصول إلى معظم الوظائف . ولتحقيق هذه الغاية ، يوجد محدد لوضعية القيادة على عجلة القيادة ، والذي يشتمل أيضاً على مفتاح التبديل للانتقال عبر القوائم الموجودة في مجموعة العدادات الرقمية ، يمكنك أيضاً تشغيل شاشة العرض الأمامية على الزجاج ” هيد اب ديسبلاي ” الاختيارية .

كراسي بورش باناميرا 2024 جديدة

على يمين عجلة القيادة يوجد محدد التروس ، ومن خلال تحريكه من مكانه التقليدي ، قامت بورش بترتيب المنطقة بين المقاعد الأمامية . تشمل التغييرات الأخرى شريط إضاءة مستمر ومواد رغوية أفضل داخل كسوة المقعد . نأمل أن يكون هناك خيار لاستبدال الأسطح السوداء اللامعة بشيء لا يتسخ من بصمات أصابع الركاب وفقاً للصور الرسمية الأولى .

استعرضنا معكم ضمن هذا الخبر شكل سيارة بورش باناميرا 2024 جديدة من الداخل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع