Search
Close this search box.

بورش تطرح طراز ثالث من سيارات كايين هايبرد 2024

كايين جديدة

تسعى شركة بورش الألمانية لتوسيع مجموعة سيارات كايين هايبرد 2024 الجديدة بشكل أكبر من خلال إضافة طراز ثالث جديد ضمن المجموعة لتكون النجمة التي سنعرفكم عليها ضمن هذا الخبر سيارة كايين S E-Hybrid الجديدة .

ظهرت كايين الجديدة هذه بعد إجراء جميع الاختبارات الشاملة اللازمة مؤخراً ، لتجذب السيارة الهايبرد الجديدة الأنظار بفضل مستويات ديناميكية القيادة المتوازنة بدقة مع الراحة الفائقة والكفاءة الاستثنائية .

قد يهمك : تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بورش كايين 2024 المجددة .

بورش كايين 2024 جديدة

تعد سيارة كايين S E-Hybrid الجديدة الطراز الكهربائي الثالث ضمن مجموعة سيارات SUV الفاخرة ، وتقع بين سيارتي كايين E-Hybrid و كايين تيربو E-Hybrid في الترتيب من حيث القوة . وتلبي السيارة الجديدة متطلبات التوازن الدقيق بين الاستخدامات اليومية والأداء الفائق ، حيث تتوفر بتصميم SUV و SUV كوبيه . وتعزز منظومة الحركة الهجينة ، والتي تم تطويرها بشكل شامل في وقت سابق من هذا العام ، المسافة التي يمكن للسيارة قطعها بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط قبل الحاجة لإعادة الشحن مع خفض زمن الشحن بفضل الإدارة الذكية للطاقة .

كايين جديدة هايبرد

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ أجدد سيارات كايين هايبرد 2024

تجمع بورش كايين S E-Hybrid بين عمل محرك بنزين V6 تيربو المطور سعة ثلاثة لترات بقوة 348 حصان ( 353 حصان أوروبي PS ) ، مع محرك كهربائي بقوة 174 حصان ( 176 حصان أوروبي PS ) ، ليصدر من عمل المحركين معاً 512 حصان ( 519 حصان أوروبي PS ) و 750 نيوتن متر من عزم الدوران .

تنعكس هذه القوة على أداء السيارة الهايبرد ، حيث تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,7 ثانية ، فيما تبلغ سرعتها القصوى 263 كم/س .

كايين الجديده

يساهم نظام التعليق الهوائي المتكيف ، الذي يأتي كتجهيز أساسي في سيارة كايين S E-Hybrid ، في الجمع بين الأداء الفائق ومستويات الراحة الاستثنائية . وتتيح تقنية الغرفتين والصمامين المبتكرة نطاقاً واسعاً لضبط النوابض يتراوح بين الراحة الفائقة والأداء العالي والقيادة الديناميكية .

تستفيد سيارة كايين S E-Hybrid الجديدة من تحسين منظومة الحركة الهجينة في الجيل الحالي من كايين . ويمكنها قطع مسافة طويلة بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط ، والتي تصل إلى 90 كم ، مما يجعلها مناسبة لتلبية معظم متطلبات القيادة اليومية بدون أي انبعاثات . وتمكنت بورش من الوصول إلى هذه المسافة بفضل سعة البطارية البالغة 25,9 كيلوواط ، ويعمل شاحن التيار المتردد المدمج الجديد على شحن السيارة بالكامل في أقل من ساعتين ونصف الساعة باستخدام مصدر طاقة مناسب بقدرة شحن تصل إلى 11 كيلوواط .

صور بورش كايين 2024

وعلى مستوى التصميم ، يتكامل الطراز الثالث من سيارات كايين هايبرد 2024 مع المجموعة الحالية ، حيث تُجهز السيارة بـ جنوط كايين S قياس 20 إنش بشكل أساسي مع نظام عادم بأنبوبين مزدوجين من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول . ويُجهز طراز SUV من السيارة الجديدة بمجموعة التصميم الخارجي باللون الفضي ، فيما يُجهز طراز كوبيه بمجموعة التصميم الخارجي باللون الأسود . وبالنسبة للقيادة الليلية ، تدعم السيارة مستويات السلامة والراحة من خلال المصابيح الأمامية matrix LED كتجهيز أساسي ، فيما تتوفر المصابيح الأمامية الجديدة والمبتكرة HD Matrix LED كتجهيز اختياري .

 

وتشمل التجهيزات الأساسية في المقصورة إمكانية تعديل المقاعد بثماني وضعيات ، ومجموعة سبورت كرونو بما في ذلك زر اختيار وضع القيادة والدواسات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . كما يمكن تعزيز مستويات الراحة من خلال اختيار تجهيز السيارة بشاشة الراكب الأمامي الجديدة ، بالإضافة إلى نظام تحسين جودة الهواء الجديد المصمم لتنقية الهواء من الغبار والمواد الخطرة العالقة .

يبدأ سعر سيارة كايين S E-Hybrid الجديدة في السوق العالمي من 101,750 دولار أمريكي أو ما يعادل 381,562 ريال سعودي مع احتساب رسوم الشحن ، ويبدأ سعر كايين S E-Hybrid كوبيه جديدة من 105,650 دولار أمريكي أو ما يعادل 396,187 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع