Search
Close this search box.

بيجو 3008 2024 تتفاخر بحصولها على شاشة 21 إنش

بيجو 3008 2024 من الداخل

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور الرسمية الأولى التي تُظهر شكل داخلية سيارة بيجو 3008 2024 جديدة قبل إطلاق أجدد سيارات بيجو 2024 خلال شهر سبتمبر من عام 2023 إن شاء الله .

قبل شهر تم الكشف عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة بيجو 2008 2024 فيس لفت المحدثة بجيلها الثاني الذي كانت بدايته في عام 2019 ، واليوم نحن نستعرض شكل شاشة سيارة بيجو جديدة .

صور داخلية سيارة بيجو 3008 2024 الرسمية الأولى :

تأتي سيارة 2024 الفرنسية الجديدة مع تصميم لوحة قيادة غير تقليدي يتضمن شاشة منحنية Panoramic i-Cockpit حجمها 21 إنش تم تثبيتها في أعلى لوحة القيادة .

وفقاً للصور تبدو شاشة السيارة الجديدة منحنية بلطف نحو السائق ، وتكتمل الشاشة الجديدة الفاخرة بجزء جديد تشير إليه بيجو بـ i-Toggles التي تم تثبيتها على الكونسول الوسطي وتتكون من 10 أزرار حساسة للمس يمكن تهيئتها لتناسب بشكل أفضل احتياجات السائق والراكب الأمامي ، يؤدي القيام بذلك إلى تقليل عدد عناصر التحكم التقليدية إلى الحد الأدنى ، وبالتالي إنشاء تصميم بسيط وعصري وأنيق .

تكييف سيارة بيجو 3008 2024

كما تم تحقيق التخطيط المرتب عن طريق إزالة مقبض القير واستبداله بأزرار PRND على يمين زر التشغيل / الإيقاف على لوحة القيادة ، يؤدي القيام بذلك إلى توفير مساحات تخزين أفضل بالإضافة إلى زيادة سطح لوحة الشحن اللاسلكي للهاتف الذكي . وتم توحيد فتحات التهوية الرفيعة اليسرى والوسطى لإضفاء مظهر أكثر تجانساً ، مما يزيد من أناقة المقصورة .

يمكن العثور على أدوات التحكم الإضافية التي تعمل باللمس على عجلة القيادة الصغيرة ، ونأمل أن تعمل بشكل أفضل مما تفعله في بعض السيارات الأخرى ، فكما تذكرون وعدت شركة فولكس فاجن بالعودة إلى الأزرار التقليدية بعد الانتقادات المتعلقة بالأجزاء التي تعمل باللمس والحساسة للغاية التي وضعتها على عجلة القيادة .

لتوفير جو مريح ، تقوم بيجو بتركيب الإضاءة المحيطة على كامل عرض لوحة القيادة وألواح الأبواب ، وهي قابلة للتخصيص من خلال الاختيار من بين ثمانية ألوان مختلفة ، والتي تنعكس على لمسات حقيقية من الألومنيوم ، كما تُظهر صور داخلية سيارة بيجو 2024 3008 تفاصيل ستتوفر في مقصورة نسخة GT الأعلى في المواصفات ، ومن المقرر أن يتم تثبيت شاشة Panoramic i-Cockpit في سيارات بيجو المستقبلية القادمة في السنوات المقبلة ، بما في ذلك الجيل القادم من بيجو 5008 إن شاء الله .

تذكر أيضاً بماذا تميزت سيارة بيجو 408 2023 جديدة بالكامل برفقة مصعب شعشاعة الذي جربها في مدينة برشلونة الاسبانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع