Search
Close this search box.

تأكيد موعد إطلاق سيارة بورش 911 هايبرد جديدة

سيارة بورش 911 هايبرد

بعد الكشف عن بورش تايكان تيربو GT 2025 الأسرع والأقوى تم تأكيد موعد إطلاق سيارة بورش 911 هايبرد جديدة .

أكدت بورش شركة صناعة السيارات الألمانية أن النسخة 992.2 فيس لفت المجددة من بورش 911 ” من المخطط الكشف عنها في أوائل صيف 2024 ” وستتضمن نسخة ” هجينة عالية الأداء ” .

وقال السيد أوليفر بلومه ( Oliver Blume ) ، الرئيس التنفيذي لشركة بورش : ” مرة أخرى ، نقوم بنشر التكنولوجيا في طرازات إنتاجية التي اشتقناها من عالم رياضة السيارات ”.

سيارة بورش 911 هايبرد جديدة

ضمن تقريرها السنوي والاستدامة ، تشير بورش إلى أن ” كل جيل من سيارات 911 يحقق إنجازات جديدة في تكنولوجيا القيادة ” ، مستشهدة بأمثلة مثل الشاحن التوربيني ، والدفع الكلي للعجلات AWD ، والتبريد المائي، وناقل الحركة PDK دبل كلتش ، مضيفة أن ” الموديل الجديد سيحمل خطوة نحو المستقبل ، تتضمن الكشف عن سيارة بورش 911 هايبرد جديدة رياضية للغاية ” .

نظراً لأن هذا النظام مشتق من رياضة السيارات ، فنحن نعلم أنه لن يكون نظاماً هجيناً . وهذا يعني عدم وجود منفذ شحن ، والأهم من ذلك ، أن الطراز الجديد سيعطي الأولوية للأداء فوق نطاق القيادة الكهربائي بالكامل .

قد يهمك : هذه مقابلة مصعب شعشاعة مع المدير التنفيذي لبورشه الشرق الاوسط و إفريقيا

سيارة بورش للسباقات

وقد أكد السيد بلومه ذلك بالفعل في عام 2022 ، لافتاً الانتباه إلى برنامج 919 هايبرد . وفي الوقت نفسه ، قال الرئيس التنفيذي أيضاً إن سيارة بورش 911 هايبرد جديدة
ستضمن المركز الأول في المجموعة . كل هذا يؤكد أن 911 GT2 RS ستكون مكهربة من خلال نظام هجين يتضمن محرك كهربائي يعمل إلى جانب محرك بنزين ، ولن تكون الوحيدة . كما هو مذكور أعلاه ، سيتم تهجين ” مشتقات مختارة من خط طراز 911 ” ، مما يشير إلى أن أكثر من سيارة 911 ستحصل على مساعدة كهربائية .

إلى جانب العمل المستمر في مجال تطوير الوقود الاصطناعي ، يبدو المستقبل الآمن لسيارة بورشه 911 التي تعمل بالاحتراق على المدى المتوسط . وقال رئيس بورش : ” تمثل السيارات الرياضية الكهربائية أولوية واضحة ، لكننا سنستمر في تقديم السيارات ذات محركات الاحتراق والمحركات الهايبرد طوال فترة التحول ” .

نحن نعلم أن مجموعة سيارات بورش 718 على وشك أن تصبح كهربائية – تشير لقطات التجسس الأخيرة إلى كشف وشيك – لكننا لن نراها لفترة من الوقت في الأسواق . ستستضيف بورش عمليات إطلاق سيارات جديدة في عام 2024 أكثر من أي عام آخر في تاريخها ، مما يؤكد أن أربع عمليات إطلاق جديدة في خطوط طرازات مختلفة ستتم قبل عام 2025 ، لكن هذه لن تشمل سيارات ؛ بوكستر ، و كايمان الجديدتين .

ولمن لا يذكر شهد العام الحالي حتى الآن إطلاق ماكان كهربائية جديدة ، و بورش تايكان 2025 محدثة ، و بورش باناميرا 2024 جديدة بالكامل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع