Search
Close this search box.

تحديث داخلية سيارة كيا كرنفال 2025 لتحسين التقنية والمميزات

تحديث داخلية كيا كرنفال 2025 لتحسين التقنية والمميزات

أعلنت شركة كيا عن بعض التحديثات التي ستحصل عليها داخلية سيارة كيا كرنفال 2025 ، والتي ستعمل على تحسين التقنيات المستخدمة فيها.

في وقت سابق ضمن أحدث التطورات في عالم السيارات، قامت شركة كيا الكورية بالكشف عن تحديثات جديدة لموديل كرنفال القادم في 2025، مستعرضة خطوطها الخارجية المحدثة التي تستلهم من النماذج الحديثة لسياراتها الكهربائية.

الآن حان الوقت للكشف عن الجزء الداخلي من السيارة، والتي تتميز بتصميم لافت للنظر، تحت عجلة القيادة المعتادة، تظهر شاشة العدادات الرقمية بدون غطاء وتندمج بسلاسة مع شاشة نظام المعلومات والترفيه.

أدناه، يتحرك مجموعة التحكم في درجة الحرارة نحو أعلى لوحة العدادات، وتظهر كشريط رقمي واسع ونحيف، مشابه لما رأيناه في كيا نيرو و كيا K5 و كيا سورينتو.

يحرر التصميم النحيف مساحة للوحة أنحف تحتوي على منافذ للأجهزة، وهذه اللوحة لا توجد في نسخة كرنفال الحالية. وأسفلها، يتم استبدال مقبض التحويل الكبير بمقبض دوار، حيث استغلت كيا المساحة المُحررة لإضافة أزرار حول القرص للميزات التي لم نتمكن من تحديدها بعد.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة كيا كرنفال 2023

من بين التحديثات التكنولوجية الجديدة في داخلية كرنفال 2025، تشكل كيا نظام عرض رأسي محدث وإضاءة محيطة، وتعرف على الأصوات في مناطق متعددة، وضوء UV-C، وتقنية Highway Driving Assist 2 متقدمة أكثر من النظام الأصلي ADAS بإضافة مساعدة لتغيير المسار، وهناك أيضًا مفتاح كيا الرقمي 2.

تحديث داخلية كيا كرنفال 2025 لتحسين التقنية والمميزات 3

في سياق الراحة والأمان، تقدم السيارة سبعة مقاعد مع وظيفة التدليك، ومكان أكواب أمامي أكبر بعض الشيء، ونظام ترفيه خلفي يأتي مع شاشتين مقاس 14.6 إنش، وتوفر نوافذ الصف الثاني عزلًا صوتيًا أكبر.

ولتحسين الأداء، تذكر الشركة المصنعة أنّها عملت على “تحسين ممتصات الصدمات لضمان رحلة مريحة”.

استخدمت الشركة الكورية المقصورة ذات اللونين مرة أخرى، وكرنفال هي واحدة من السيارات الأكثر أناقة عندما يتعلق الأمر بالألوان والمواد. وتتمحور الاختيارات اللونية حول ثلاثة ألوان: البيج القطني، أو الرمادي البحري، أو البني الفاتح.

تحديث داخلية كيا كرنفال 2025 لتحسين التقنية والمميزات 2

يقدم لون الرمادي البحري تغييرًا كبيرًا، وفي هذا الطراز ستحصل على نظام دفع هايبرد يعتمد على محرك تيربو سعة 1.6 لتر.

وفي بيان صحفي من كيا في كوريا الجنوبية، أشارت إلى أن المحرك يولّد 245 حصان، وهو نفس نظام الدفع الهجين في سيارة كيا سبورتاج هايبرد والتي تنتج 226 حصان.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Geely Tugella 2024 تجربة تفصيلية جيلي توجيلا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع