Search
Close this search box.

تشويقات رسمية لـ G500 2025 و G63 2025 فيس لفت

G500 2025

مع اقتراب الكشف عن سيارتي G500 2025 و G63 2025 فيس لفت المحدثتين ، أعطتنا شركة مرسيدس بنز لمحة أولى عما يمكن توقعه ، وهناك مفاجئة من فريق عرب جي تي بانتظار عشاق سيارات جي كلاس .

قبل الظهور الوشيك الأول للنسخة المجددة من أهم سيارة SUV لدى الصانع الألماني ، شاركت مرسيدس بنز مقاطع فيديو تشويقية لـ جي كلاس جديدة محدثة بنسختي G500 ونسخة الأداء العالي AMG G63 ، والتي من المتوقع أن تصل مع سلسلة من التحديثات التي تهدف إلى جعلها أكثر كفاءة من ذي قبل .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mercedes-AMG (@mercedesamg)

من الصعب رؤية أي تغييرات في مقاطع الفيديو التشويقية المنشورة على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامة التجارية ، لكننا نعلم أن الطراز المحدث سيحتفظ بالتصميم الصندوقي الشهير ولكن مع تحسينات ديناميكية هوائية . وبعد الكشف عن سيارات البنزين سيتم الكشف عن النسخة الإنتاجية من السيارة الاختبارية الكهربائية بالكامل مرسيدس EQG .

التغييرات الطفيفة على سيارات مرسيدس جي كلاس 2025 ستهدف إلى تقليل استهلاك الوقود في طرازي V6 و V8 وتحسين نطاق النسخة الكهربائية بالبطارية .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mercedes-Benz (@mercedesbenz)

في العام الماضي ، قال الدكتور إيمريش شيلر ( Emerich Schiller ) ، المسؤول عن طراز جي كلاس ( G Class ) ، إن العملاء سيحتاجون إلى المساعدة في التمييز بين نماذج ما قبل وما بعد عملية التجديد ( فيس لفت ) . في حين أن هذا أمر سيء عادة ، إلا أنه إيجابي هنا ، حيث أن التصميم الخارجي هو أحد نقاط البيع الرئيسية لهذا الطراز الشهير .

يجب أن تبشر هذه المراجعات بالخير بالنسبة لـ G63 2025 ، حيث توفر للنسخة التي تعمل بمحرك AMG تسارعاً وديناميكيات فائقة .

G63 2025

عند الحديث عن المحركات، من الآمن افتراض أن جي 63 2025 ستحتفظ بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر ، والذي ينتج حالياً قوة 577 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران . تبدو نغمة العادم في الإعلان التشويقي G63 جديدة وكأنها محرك ثماني أسطوانات غاضب ، ومع عدم قيام مرسيدس بتطوير أي محركات احتراق جديدة بينما تستعد لمستقبل كهربائي ، فمن المؤكد أن المحرك القديم سيستمر وربما مع دعم من نظام مايلد هايبرد .

ستتلقى سيارة G500 2025 أيضاً نظام ميكانيكي مايلد هايبرد ولكن لن يتم إقرانه بمحرك V8 ، وبدلاً من ذلك سيكون هناك محرك 6 سلندر .

انتظروا منا عن قريب جولة على متن سيارات مرسيدس جي كلاس 2025 فيس لفت المجددة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع